الثلاثاء 19، مارس 2024
18º
منذ 4 سنوات

تألق محمد عساف وأبدع بغنائه مع أصحاب الهمم في أوبرا دبي

تألق محمد عساف وأبدع بغنائه  مع أصحاب الهمم في أوبرا دبي
حجم الخط
 

شبكة وتر- أقامت الجامعة الكندية دبي، مساء أمس، احتفالية موسيقية فريدة في أوبرا دبي، جمعت المواهب الموسيقية المبدعة لمجموعة من أصحاب الهمم، والفنان محمد عساف في أمسية مميزة، وذلك احتفاءً بالشهر العالمي للتوعية بمرض التوحد وعام التسامح في دولة الإمارات.

قدّم محمد عساف خلال الحفل باقة من أروع أغنياته القديمة والجديدة التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت، فصفقوا له بحرارة وهتفوا باسمه تعبيرًا عن سعاتهم بتواجده بينهم،وتشكل مسيرة عساف الملهمة في تغلبه على التحديات ونجاحه في تحقيق حلمه الموسيقي، قدوة للنجوم الشباب من فريق كورال الجامعة الكندية دبي من أصحاب الهمم.

وجاء تنظيم الجامعة لهذه الفعالية إيماناً منها بقدرة الموسيقى على توحيد المجتمعات، واحتفالاً بالشهر العالمي للتوعية بالتوحد، وبهدف نشر مفاهيم الاندماج والتفاهم في إطار عام التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أن فعالية «الموسيقى هي صوتنا» تشرفت أيضا باستضافة المحاور الإماراتي خالد العامري الذي قدم خطاباً مؤثراً عن التغيروالتوعية وتقبل الآخر.وقد استقطب الحفل مجموعة واسعة من أصحاب الهمم وعائلاتهم والشبكات الاجتماعية الداعمة لهم، إلى جانب جمهور كبير من مختلف شرائح المجتمع الإماراتي. وسيتم التبرع بجميع عائدات هذه الفعالية لصالح جهود التوعية بمرض التوحد بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وعبر عساف عن سعادته في  الفعالية، قائلا : «لقد كانت تجربة غامرة ومميزة، وتشرفتُ بمشاركة المنصة مع تلك المواهب الرائعة والملهمة، ومن دواعي فخري أن أقدم كامل دعمي لهذه القضية القيّمة».

وفي سياق أخر ، انتهى محمد عساف من وضع اللمسات النهائية على أغنية جديدة بعنوان “بصراحة” باللهجة العراقية من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر وهو نفس فريق العمل الذي نفذ أغنية “مكانك خالي” وحققت نجاحًا كبيرًا حيث تخطت حاجز الـ90 مليون مشاهدة على قناة شركة “بلاتينوم ريكوردز” على موقع “يوتيوب” الشهير.