منذ أسبوعين

أبراج اليوم 30/7/2019

حجم الخط
aries حب رغبتك في الشروع في رحلة الحب من المرجح أن تتحقق اليوم. إذا كنت تخطط لموعد مع شريكك يجب عليك أن تكون مبدعًا وذواقاً في انتقاء المكان لأن شريكك لا يحب الأماكن التقليدية , ابحث عن مكان غير مألوف . مهنة أنت في مكان جيد اليوم حماسك و أدائك الرائع سيعجل حياتك المهنية تنمو وتنهض إلى الأفضل , كما أن العقبات الصغيرة ستزول من أمامك المالية اليوم سوف تجد أنك تريد تجربة طريقة جديدة للاستثمار ، كالقيام بتداول الأسهم عبر الإنترنت. اليوم هو يوم جيد للتجريب ، ولكن كن حذرًا من سوق الأسهم لأنه قد يتعثر. الصحة قد تتعرض لمرض بسيط اليوم ربما بسبب الإجهاد المرتبط بالعمل لذا يجب اتخاذ الإجراءات الوقائية ووضع بعين الاعتبار أن الصحة لا تقل أولوية عن العمل حاول أن توفق بين الاثنين
taurus حب حاول ألا تجلب مشاكل عملك إلى المنزل معك وإلا ستعرض علاقتك مع زوجك أو شريك حياتك للخطر , تعلم أن تفصل بين مشاكلك في العمل ومشاكلك الشخصية مهنة تقدم مهني جيد خلال هذه الفترة. لذلك ، إذا كنت تنتظرخبر ما سيأتيك اليوم من قبل صديق أو زميل مقرب قد تحصل على زيادة ، أو ترقية ، أو تلك الوظيفة الجديدة التي كنت قد تنتظرها بالفعل المالية أرباح جيدة تتراكم من المشاريع المشتركة. إذا كنت تبحث في شراكة ، خاصةً من الخارج ، فهذا سيكون وقتًا جيدًا لجلب المكاسب المالية إلى مؤسستك. الصحة للحفاظ على النظرة الايجابية للحياة يجب عليك إشراك نفسك في بعض أنشطة الخدمات الاجتماعية التي تساعد المحتاجين. هذا لن يجعلك تدرك أهمية مساعدة الآخرين فحسب ، بل تمكنك أيضًا من الاستمتاع بشعور من السعادة المتزايدة.
gemini حب اليوم. إذا كنت في خضم المناقشات المتعلقة بالزواج ، فقد تجد أن هذه المناقشات لا تسير في المسار الذي كنت تأمل به. من المحتمل أن تواجه بعض العقبات سيساعدك شخص مقرب في فض النقاش والوصول إلى الحل مهنة يتقدم العمل بسلاسة حيث يتم حل بعض المشاكل القديمة. و الانتهاء من عملك المعلق بسرعة. أغتنم هذه الفرصة لإنهاء جميع العوائق في مهنتك والبدء من جديد المالية اكتشاف الأخطاء اليوم سيوفر عليك العديد من المشكلات التي قد تكون باهظة التكاليف في المستقبل.فإذا كنت تستثمر منزل جديد أو عقار ، كن أكثر يقظة عند قراءة العقود والوثائق . الصحة ثقتك بنفسك اليوم ترتفع والبعض الآخر من حولك يلاحظ التغيير الإيجابي فيك. إن الثقة العالية بالنفس تجذب الآخرين إليك ، لذا استمر وستكون بخير
cancer حب إذا تلقيت مؤخرًا اقتراحًا مفاجئًا من صديق ، فخذ الوقت للتفكير في هذا الاقتراح بعناية شديدة. لا تجعل قراراتك متسرعة , كما يمكنك مناقشة الأمر مع أصدقائك وعائلتك. مهنة أنت في القمة اليوم , كل شيء تحت سيطرتك ,استمر في هذا الطريق وسيكون كل شيء صالحك. ومع ذلك ، سيكون من الحكمة أن تتحقق من كل خيار من الخيارات المتاحة أمامك من حين لآخر. المالية ستحقق مكاسب مالية اليوم من خلال القيام ببعض الاستثمارات التي قمت بها مؤخراً لكن تجنب الخطط السريعة ولا تنفق المال لمجرد الرفاهية , حاول ضبط جيوبك قدر الإمكان . الصحة من المحتمل أن ترى اليوم فائدة التركيز على الأفكار الإيجابية. ضع في اعتبارك أن الأفكار الذهنية التي نخلقها لا تمكننا فقط من تحقيق تطلعاتنا بل تؤثر أيضًا على صحتنا. لذلك ، فكر بشكل إيجابي لتحقيق نتائج مفيدة.
leo حب حاول الحفاظ على السلام في علاقتك مع الشريك ومناقشة الأمور المثيرة للجدل خلف الأبواب المغلقة. وإذا كنت متزوج حاول أن تحمي أطفالك من أي غضب أو استياء يحدث بينك وبين زوجك أو زوجتك. مهنة قد تتلقى اقتراح لمشروع تجاري سيتركك مرتبكًا. لكن القرار الذي ستأخذه بعد تفكير عميق سيكون القرار الصحيح ولن يكون هناك أي ندم , إنها فرصة عظيمة للمهنة أو الدراسة المالية مصاريف غير متوقعة تحدث اليوم , فاليوم هو يوم لتكون واقعيًا حول نفقاتك ودخلك ، ولتفكر في كل خطوة تقوم بها الصحة أنماط الحياة الصحية ستخفف من مشاكل الهضم الأخيرة ، لذا خذ هذا الوقت لتطوير عادات غذائية إيجابية والحصول على بعض الهواء النقي وممارسة الرياضة. سترى النتائج الإيجابية.
virgo حب خذ الوقت الكافي للتحدث مع شريكك وتأكد من توضيح رغباتك لتجنب أي سوء فهم لا داعي له. فسوف تجد أن شريكك متجاوبًا جدًا معك وسيتم التخطيط لمشروع جديد بينكما . مهنة سوف تجد أن أعباء عملك تزداد مما يعني المزيد من الدخل المحتمل ولكنك غير قادر على الحصول على جميع النتائج التي كنت تأمل فيها. سوف تحتاج إلى المثابرة على المشاريع والمسؤوليات الخاصة بك من أجل إحراز تقدم بالسرعة التي تريدها المالية اليوم هو يوم لتسديد الفواتير والديون المعلقة ,تميل اليوم نحو الاستثمارات الآمنة وتريد أن تشعر بأن لديك مصدر دخل مستقر وآمن. لا تتخذ أي قرارات مالية متسرعة. الصحة اليوم تشعر بالملل والتعب إلى حد ما . عليك أن تخرج نفسك من هذه الحالة عن طريق إجبار نفسك على الخروج من السرير وممارسة التمارين الرياضية. سيؤدي التدريب الجيد إلى رفع مستويات الطاقة لديك وتجعلك تشعر بالحماس مرة أخرى. هذه الفترة من الخمول ستمر
libra حب ابذل بعض الجهود الجادة للحفاظ على حبك الحقيقي. عشاء رومانسي على ضوء الشموع مع شريكك يجعل الأمسية مثالية ومشوقة . الإثارة في العلاقة تمنحها روح الحب والمرح مهنة إذا كنت مديرًا فأنت بحاجة إلى توفير بيئة مجزية في العمل لموظفيك اليوم. حاول أن تبني بيئة يكون فيها الجميع حراً في تطبيق أفكاره وتقديم اقتراحات لتحسين أحوال المؤسسة. المالية فرص جديدة ومربحة مالياً متوقعة على الصعيد المهني. استفد استفادة كاملة من أي فرص تأتي في طريقك حيث يمكنك إظهار مهاراتك ومواهبك. لا تقلل من قيمة مهاراتك وتأكد من الحصول على ما تستحقه. الصحة قد يصيبك صداع اليوم ، بسبب كثرة الضغوطات في العمل والمنزل , اتبع اليوغا للحد من الإجهاد. وإذا استمر الصداع لديك استشر طبيبًا.
scorpio حب إذا كنت تتحدث مع شريكك بشأن علاقة حساسة ، فتوخي الحذر بشأن كيفية مناقشتها حتى لا يكون هناك أي سوء فهم لا لزوم له. اختر كلماتك بعناية واستمع عن كثب إلى ما يقوله لك شريكك. مهنة تحتاج إلى اعتماد نهج ديناميكي لمتابعة طموحاتك المهنية. سوف يمنحك تفكيرك الإيجابي مصحوبًا بتفانيك النجاح المستحق. حاول الاستفادة من قوة التفكير الإيجابي حيث أن موقفك المتجدد والمتفائل في العمل سيترك انطباعًا إيجابيًا ومن المؤكد أنه سيؤتي ثماره على المدى الطويل. المالية التدفقات النقدية مرتفعة بشكل غير عادي خلال هذه الفترة. اليوم سوف تجد أن المال يغادر حسابك المصرفي أسرع مما كان عليه. إذا استمر هذا الاتجاه ، فربما تكون في مشكلة خطيرة. حاول تقليل نفقاتك ومشترياتك فقط أنفق المال اليوم على الضروريات الصحة حاول تقليل التوتر غير الضروري اليوم سيكون له تأثير على صحتك. الإجهاد المفرط يضعف جهاز المناعة لديك , حاول أن تأخذ قسطاً من الراحة .
sagittarius حب اليوم ستجلس مع شريك حياتك وتتذكر الأيام الأولى لعلاقتك عندما كان كل شيء جديدًا ومثيرًا. علاقتك لا تزال ممتعة ، لكنك اليوم تنظر إلى الأيام الماضية بما فيها من الشعور المبكر بالحب والفتنة ,ستتذكرها باعتزاز. مهنة اليوم سوف تجد أن وظيفتك تتطلب منك الاستفادة من مواهبك الإبداعية. لا تخف من تجربة أفكار جديدة حيث أن شيء ما سيعمل بشكل جيد بالنسبة لك. سيتمكن زملاؤك ورؤسائك من الإعجاب بإبداعك وسيقدرون مساهمتك في المشروع ككل. المالية اليوم هو يوم الاستراحة من الديون. لقد تم علاج بما فيه الكفاية في الآونة الأخيرة . حاول أن تبقى مسيطراً على استقرارك المالي . الصحة اليوم هو يوم من الهدوء والثقة. سوف تشعر بالصحة واللياقة والثقة بالنفس. سوف تشعر كل خاص بالهدوء العاطفي , كما أنك جسديا ًلا تعاني من أي أمراض .
capricorn حب كن حذرًا جدًا اليوم إذا وجدت نفسك في موقف حساس مع شخص متزوج أو إذا كنت متورطًا مع أكثر من شخص واحد. فكر بعناية شديدة ، وقم باختيارات سليمة. كن واقعيا جدا في قراراتك اليوم لا تورط نفسك بأمور ستندم عليها لاحقاً . مهنة سوف تحصل على الدعم في الوقت المناسب من زملائك. لذلك ، سيكون من مصلحتك الحفاظ على روح الفريق من أجل تحقيق الأهداف العليا للمنظمة. لا تأخذ قرارات منفردة اليوم . المالية من المحتمل أن تأتي الكثير من الفرص المالية الجيدة في طريقك اليوم. ومع ذلك ، فإن هذا يتطلب منك التخطيط لاستراتيجيات دقيقة للاستفادة منها. حافظ على تفكيرك ومثابرتك الإيجابية فسوف تنجح. الصحة أنت تشعر بحيوية وصحة جيدة لأنك ركزت بشكل جيد على عادات الأكل الصحية في الآونة الأخيرة. ولكن لا تنسَ التمرين وتجنب الميل نحو الكسل .
aquarius حب إذا كنت تشعر بأنك ستكون غير مخلص لشريك حياتك ، تأكد من أن تقرر أولاً إذا كنت على استعداد لانتهاء العلاقة . اليوم تأكد من أنك صادق مع شريك حياتك وحاول إيجاد حل للمشاكل قبل أن تخرج عن نطاق سيطرتك مهنة قدرتك على الهدوء تحت الضغط تثير إعجاب زملائك وتساعدك في عملك. إن مهارات التواصل والاتصال الخاصة بك تؤتي ثمارها ، فسوف تؤدي صفاتك الإيجابية إلى تقدم حياتك المهنية على المدى الطويل المالية سيكون هذا يومًا واعدًا لمتابعة أهدافك المالية. تذكر أن تعمل بلا كلل من أجل تحقيق أهدافك في أقرب وقت ممكن سوف تساعدك ثقتك بنفسك على عبور جميع العقبات في طريق تقدمك و تحقيق أهدافك المالية في الوقت المناسب. الصحة هذا هو الوقت المناسب للتركيز على الصحة الجيدة وممارسة الرياضة. يجب عليك الاستفادة من هذه الفترة لصالحك والاستمرار في التمرن .
pisces حب اليوم عليك أن تكون حذرا في علاقتك مع الشريك لأنه يشار إلى بعض الحجج والمشاحنات فقد يكون شريكك في حالة مزاجية سيئة, لا تجعل الأمور أسوأ كن لطيفًا وصبوراً معه . مهنة يعتمد نجاحك المهني على جهودك اليوم. تحتاج إلى الحفاظ على الفهم الجيد لعملك وتركيز انتباهك باستمرار. يجب عليك توضيح وتحديد نقاط قوتك لتحقق أهدافك المهنية . المالية قد تواجه مشكلة في التغلب على بعض التحديات والعقبات في عملك في هذا الوقت. لا تقلق لأن الوضع سيتغير في أقرب وقت لكن من الآن فصاعداً ، كن محافظاً في قراراتك المالية حتى ترى أنك عدت إلى المسار الصحيح الصحة قد تقلق بشأن صحة حبيبك اليوم , لكن سيكون مؤقتا شريطة أن تتخذ التدابير المناسبة , كما أن وجودك بقربه ودعمه معنوياً، سيجعله يشعر بالمزيد من الحنان والأمان العاطفي.