منذ أسبوعين

أبراج اليوم 31/7/2019

حجم الخط
aries حب اليوم سيكون من أولوياتك قضاء بعض الوقت مع حبك الحقيقي ، حيث أن شريكك هو مصدر راحة كبير لك في هذا الوقت. أنت تدرك جيداً أن العلاقة لا تنمو من تلقاء نفسها فعليك أن تغذيها. لذا ابذل قصارى جهدك اليوم لجعل شريك حياتك يشعر بأنك الشخص الأكثر خصوصية في عالمك مهنة شخصيتك المهنية والدبلوماسية ستدير أمورك في العمل رغم وجود بعض العوائق فأنت متيقظ وقادر على التعامل مع الأخطاء والسلبيات لكي تصل إلى أهدافك المرجوة . المالية جهود واسعة النطاق تؤدي إلى مكاسب معتدلة على الصعيد المهني. على الرغم من أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح ، إلا أن هناك بعض العقبات . فقط كن ثابتًا في جهودك اليوم لإحراز تقدم في عملك وستنجح في إزالة العوائق قريبًا. الصحة كن لطيفًا مع صحتك اليوم لأنك قد تكون عرضة للحمى. إذا وجدت أن لديك درجة حرارة عالية حاول أن تأخذ بعض الراحة ولا تنغمس في الأنشطة المجهدة ,خذ الوقت الكافي لرعاية صحتك اليوم.
taurus حب اليوم قد تستغرب عندما يدخل شخص مثير للاهتمام في حياتك. لا تفترض بالضرورة أن يكون ذلك الشخص هو شريك حياتك فعلاً ، ولكن على الأقل سيعيد إشعال شرارة فيك دُفنت لفترة طويلة. مهنة تساعد الأرقام الزوجية (2-4-6) في تعزيز آفاقك المهنية اليوم. لا يمكنهم أن يشجعوك فقط على القيام بعمل أفضل ، بل يعطونك بعض المؤشرات الإيجابية أيضًا, تتلقى المديح والتقدير من قبل رئيسك في العمل بسبب إتقانك الشديد لعملك . المالية هناك إشارة إلى أن البعض منكم قد يحقق مكاسب كبيرة في وقت قريب من خلال الميراث . قد يأتي هذا الميراث لك في شكل بعض الممتلكات. واليوم أيضًا هو يوم جيد للتخلص نهائياً من بعض الديون الطويلة الأمد . الصحة ضع في اعتبارك أن القلق على المدى الطويل قد يجعلك عرضة للأمراض. لذلك ، حاول ألا تقلق على صحتك ، وبدلاً من ذلك حافظ على طاقتك في اتجاه إيجابي وتمتع بصحة جيدة.
gemini حب مزاجك المتقلب قد يغفل فرصة ذهبية اليوم , ربما كنت ستلتقي بالشريك المنتظر , لكن حدوث بعض الإزعاجات سينزع هذه الفرصة , حاول أن تكون شجاعاً بما فيه الكفاية وتحكم في ضبط مزاجك . مهنة اليوم ستشعر برغبة قوية في التغيير على الجبهة المهنية. لن تكون هذه فكرة جيدة على المدى الطويل حيث ستحصل على فرص جيدة في وظيفتك الحالية في وقت قريب جدًا. المالية سيأتي المال من مصادر مختلفة اليوم. إنه تغيير مرحب به بعد الانهيار المالي الذي واجهته. قد تبدأ بعض استثماراتك طويلة الأجل في النهوض . الصحة أولئك الذين يعانون من الأمراض الجسدية سوف يرون أن أعراضهم تهدأ وأنهم يشعرون بالراحة مرة أخرى. لكن كن حذرًا من الانغماس في بعض الكسل اليوم .
cancer حب من المحتمل أن تبهج حبيبك بلفتة صغيرة من الحب.تساوي عنده الكون بأكمله سوف تتذكر أن هذه الإيماءات الصغيرة ستغذي العلاقة بينكما وتمهد الطريق لجعل العلاقة أكثر حيوية واستمرارية مهنة أنت قادر على تحييد قوة منافسيك وخصومك اليوم من خلال العمل الجيد والاتصال الواضح. بمجرد أن يدرك منافسوك مدى مصداقيتك وإخلاصك في العمل سوف يستسلمون, ولن يتمكنوا من زعزعة استقرارك . المالية سوف تواجه تعزيزًا في آفاقك المالية اليوم. هناك مؤشرات قوية على أنه من المحتمل أن يتم تكليفك بمسؤولية مهمة في العمل ، والتي ستجلب لك بعض المكافآت المالية. الصحة قد تشعر بالتعب اليوم . فمن المستحسن إجراء التغييرات المناسبة لتحقيق التوازن بين عملك وحياتك الشخصية لأن القلق والتوتر والجهد يؤثر على صحتك , حاول أن تحصل على الراحة المناسبة .
leo حب قد يجد أولئك الذين يسعون للزواج أنهم يواجهون عقبات اليوم. قد تكون عائلتك أو عائلة شريكك لا توافق على هذا الزواج,لكن تحلى بالصبر اليوم وإذا كنت جدياً جدًا في هذه العلاقة ، فخذ الوقت الكافي لشرح موقفك أمامهم . مهنة هذا هو الوقت المناسب للتنافس على منصب السلطة, الحيلة بالنسبة لك الآن هي المثابرة والاستمرار حتى النهاية. المالية ستحصل على حصاد جيد, هذا يوم لك لجني ثمار الإجراءات التي اتخذتها في الماضي. سوف تكون محظوظ جداً , استفد من كل فرصة تأتيك اليوم الصحة بالنسبة للبعض هناك احتمال أن الأسنان قد تسبب بعض المشاكل اليوم. ضع في اعتبارك أن مجرد تفريش الأسنان ليست كافية لإبعاد المشاكل تمامًا. جرب بعض العلاجات العشبية للتخفيف الفوري من الألم.
virgo حب قد تحصل على مفاجأة من قبل شخص غير متوقع في موعد على العشاء . اذهب ، لأن هذا سيكون وقتا رائعاً, ربما تعتبر أن الأمر ضمن الحد الطبيعي لكن من المتوقع أن يصبح لهذا اليوم تاريخ مهم وحدث لن تنساه أبداً . مهنة اليوم قد تحصل على فرصة غير متوقعة في مجالك الوظيفي ستجني بعض الدخل الإضافي, أو قد يكون فرصة لبدء بعض المشاريع الجديدة ، في كلتا الحالتين هناك بعض التدفق النقدي المعزز في المستقبل القريب. المالية يوم مثمر للغاية , أي وظائف أو اتفاقيات معلقة يجب التوقيع عليها قد تسير بخطى جيدة اليوم. يمكنك أيضا التوقيع على بعض المشاريع المثيرة والتي سوف تأخذ حياتك المهنية إلى آفاق مهمة ومفيدة في المستقبل . الصحة اليوم قد تجد نفسك متعب بعض الشيء,عليك أن تقنع نفسك بأن ما تحتاجه هو ممارسة الرياضة و النوم بشكل كافي .
libra حب اليوم سوف تحصل على سعادة كبيرة من حقيقة أن اختيارك من الشريك قد اجتمع بموافقة كاملة من عائلتك. سيكون بمثابة ارتياح رائع وسوف يجعل الأمور أسهل بكثير بالنسبة لك في المستقبل يمكنك البدء في التخطيط لحفل الزفاف مهنة هناك بعض العقبات في عملك قد تجبرك على التباطؤ , استخدم قدراتك المهنية والعقلية لتواجه تلك العقبات وستحصل على فرصة جيدة , قد يكون التباطؤ لفترة مؤقتة ستنهض بعدها . المالية اليوم سيكون يومك لوضع إستراتيجية حول كيفية تنمية نشاطك التجاري بشكل أكبر وكيفية الوصول إلى جمهور أكبر بكثير لمنتجاتك أو خدماتك. لهذا استكشف جميع الخيارات المتاحة أمامك . الصحة يجب أن يكون مرضى السكري وضغط الدم أكثر حذرا اليوم. تأكد من اتباعك لقيودك الغذائية واحصل على بعض التمارين الرياضية و ستشعر بالتحسن .
scorpio حب أنت شغوف مع الشخص الذي تحبه تتواصل معه ببهجة وفرح , اليوم سيعزز هذه المشاعر وسيكون هناك فرصة لتطوير العلاقة في المستقبل القريب . مهنة اليوم سوف تجد أنه إذا كنت تبحث عن هواية جديدة أو مهنة جديدة ، فإن اليوم هو الوقت الأمثل لذلك , عليك أن تستكشف جميع الخيارات المتاحة أمامك لتحقيق أهدافك والوصول إلى ما تريده . المالية تحقق من جميع خيارات النمو المالي المحتملة ولا تستبعد أي مقترحات أعمال جديدة ، لأن اليوم من المؤكد أن يكون أحدها محظوظًا بالنسبة لك الصحة على العموم أنت بصحة جيدة ولا تعاني من أي مرض كما أنك تبث طاقة إيجابية للأشخاص من حولك , حافظ على ذلك
sagittarius حب سيكون هذا يومًا مثيراً يجب عليك أن تسرق بعض الوقت بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية لتقضي لحظات جميلة مع الشريك ,فهو سيعيد إشعال شغفك ومشاعرك . مهنة يشار إلى السفر , لا تستغرب إذا طلب منك المغادرة في هذه المرحلة فجأة، لا داعي لأن يكون لديك أي قلق على هذه الجبهة حيث لا يمكن أن يحدث أي خطأ , استخدم هذا الوقت لجمع المعلومات وتحقيق أفضل خيار ممكن المالية هذه هي الفترة التي سوف تزدهر فيها مالياً. سيساعدك هذا التدفق المتزايد للأموال على تسديد بعض القروض التي قد تكون قد حصلت عليها مؤخرًا. حافظ على رصيدك الجيد ومكانتك الجيدة مع الأشخاص الذين أقرضوك الأموال. الصحة خذ وقتًا للاسترخاء اليوم وشعورًا بأن التهدئة تؤدي إلى إعادة تنشيطك وإعادة رغبتك في العمل والحصول على أقصى استفادة من الحياة.
capricorn حب من المحتمل أن تتلقى بعض الإشارات الإيجابية من الشخص الذي تريد الزواج منه. فرصة الحصول على الجواب الذي كنت تأمله عالية جداً التحلي بالصبر ومواصلة جهودك لتحقيق نتائج إيجابية. مهنة قد يحاول شخص ما خداعك. اليوم يجب أن تركز على الحفاظ على أخلاقك ونزاهتك لأنه يريد أن يقودك إلى الضلال ويدفعك للقيام بشيء يتعارض مع أخلاقياتك المهنية . المالية اليوم فرصتك جيدة لتعظيم مكاسبك في فترة قصيرة من الزمن , عليك أن تؤدي عملك بجد واجتهاد , قد تعمل لساعات إضافية لكن النتائج ستكون مرضية ومربحة جداً الصحة صحتك جيدة عموماً , لكن تركيزك سيتحول إلى مشاكل وزنك لذلك أفضل علاج لمشاكل الوزن هو اتباع نظام غذائي ثابت من الأطعمة الصحية وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
aquarius حب ستكون في علاقة مع شخص جديد , قد تندهش من مدى الحماس الذي عبر عنه شريكك عن مشاعره تجاهك. في حين أن هذا قد يجعلك تتأرجح, لا تتسرع في القرار ربما تكون فكرة رائعة وارتباط ناجح مهنة اليوم لا يمكنك الاعتماد على مهاراتك ومواهبك وحدها لتحقيق النجاح. حاول أن تأخذ استشارة شخص مقرب أو ذو خبرة في المجال . لا تخف من تقديم نفسك. المالية اليوم سيكون يومًا ناجحًا من الناحية المالية وستلاحظ أن جهودك لا تذهب سدى. أياً كان ما ستتناوله اليوم ، فسيكون ناجحاً إذا لم يكن الآن ، ومن المؤكد أنه سيكون على المدى الطويل. الصحة إذا كنت طالباً ، فستجد اليوم أنك تشعر بتوتر شديد وتعبك. بدأت العديد من ساعات الدراسة التي قمت بوضعها مؤخرًا تؤثر على صحتك. حاول ألا تتشتت أثناء دراستك وستجد أن لديك المزيد من الوقت للنوم ليلاً.
pisces حب يوم رومانسي رائع , مشاريع و إنجازات رائعة في العلاقة , قد يطرح شريك حياتك فكرة أمامك ستكون إيجابية و ستعطيك أمل وشعور بالسعادة مهنة إذا كنت قد تقدمت مؤخرًا بطلب للحصول على وظيفة ، فإن اليوم هو اليوم الذي قد تتلقى فيه بعض الأخبار الجيدة , نظرتك الإيجابية مهمة جداً ابق كما أنت لتحصل على مرادك المالية اليوم سيكون مفيدًا لك وسيزدهر عملك. استكشف جميع خياراتك لتوسيع نطاق شركتك. كما أن الشراكة خيار جيد تمكنك من زيادة دخلك أكثر. الصحة صحتك وحالتك المزاجية ستكون ممتازة اليوم. حتى طاقتك في أعلى مستوياتها اليوم. استمر بتعزيز صحتك .