منذ شهر

أبراج اليوم 26/10/2019

حجم الخط
aries اهتمام بعض الأشخاص بك اليوم ودعمهم المتواصل لك سيكون له تأثير حسن على حياتك عموما. ربما تحقق تغييرا ملموسا في حياتك فقط بمساعدة بسيطة من أحد الأصدقاء. السفر للخارج أو القيام بشيء مختلف سينعش حياتك. هذه المرحلة الجديدة من حياتك ستكلفك الكثير، ولكن لحسن الحظ أنت لست ماديا، ولذلك ستنفق دون قيود في سبيل تحقيق أحلامك.
taurus هناك شخص ما لديه بعض المعتقدات يحاول أن يغير أفكارك، فلا تجعله يأخذ هذه الفرصة. إذا كنت تميل إلى التحدث عن الدين، فلابد أن تختار موضوعا مهما وتتحدث عنه. من الأفضل أن تتحدث عن موضوعات عامة كالطبيعة والموسيقى والفن وما إلى ذلك.
gemini يوم رائع جدا ومفاجآته ثمينة وحظوظه مهمة، تنتعش وتتحسّن للمشاركة في المشاريع بعزيمة وتفاؤل. تشعر بسعادة وقناعة بالتقدم الذي حققته مع الشريك فيتقرب منك أكثر فأكثر. العمل لساعات إضافية قد يحقيق المزيد من الدخل لكنه ينعكس سلباً على وضعك الصحي.
cancer أنت لطيف جدا اليوم وحساس وسريع البديهة، ولكن اليوم ستكون أكثر لطفا مع من حولك. تعلقك ببعض الأشخاص قد يجعلك أقرب إليهم من أنفسهم لدرجة أنك ستعرف ما يدور بخواطرهم. اهتم بالأنشطة الإبداعية، وبالتحديد الكتابة، لأنها ستكون لصالحك.
leo حاول أن توفر أموالك حتى لا تحتاج إلى الاقتراض من الآخرين. لا تكن أحمق وتفكر في الترفيه عن نفسك دون التفكير في توافق ذلك مع ميزانيتك، ستتراكم الديون عليك فكن حذرا. لن يمهلك المقرضون وقتا طويلا حتى ترد لهم هذا الدين.
virgo كن حذرا وتجنب الانفعال والعصبية والحدة في التعامل مع الأشخاص الذين لا يتوقعون منك ذلك. كن لطيفا وراع مشاعر الآخرين. تجنب المزاح بطريقة ساخرة. لا يقدر الناس الشخص التافه كثير المزاح والضحك. ابذل قصارى حتى تظهر أفضل ما لديك من خصال.
libra كثرة المجاملات قد تجعلك تشعر بالراحة والسعادة. قد لا تحتاج أي شيء اليوم سوى الشعور بالحب والود والإعجاب من شخص ما. احترس ممن يخدعونك بالكلام والثناء الحسن. قد تستاء من عدم اهتمام من حولك بك ولكن هذا أمر مؤقت.
scorpio تحصل اليوم على مبلغ من المال من مصدر غير معلوم. ربما تنفق هذا المبلغ في مشروع ما وتستغله في حياتك المهنية. وربما تستثمره أو تقوم بشراء بعض المواد أو الخامات اللازمة لمشروعاتك الخاصة. تتمتع بإيجابية عالية وبثقة في النفس.
sagittarius تشعر أنك بحاجة ماسة إلى شيء ما، ولكنك لا تستطيع تحديد هذا الشيء بالضبط! هناك شخص ما قريب منك يستطيع أن يحل هذه المشكلة أو هذا اللغز، ولكنه من المستحيل أن يكشف لك سر الحل. هذا الموقف البالغ الصعوبة قد يكون سببا في شعورك بخيبة الأمل.
capricorn من المتوقع أن تفكر اليوم في كتابة قصة ما وعلى الأرجح فإن هذه القصة تتعلق بمهنتك. قد تتحدث في هذه القصة عن الزملاء أو الأصدقاء. قد تتدخل في نقاشات مع هؤلاء الأصدقاء أو الزملاء أو الحبيب أو مجموعة من الأطفال ولذلك سيمتلئ عقلك بالأفكار الجديدة. ننصحك بالمشاركة في أي حدث رياضي.
aquarius لقد أوشكت على تحقيق حلمك الذي انشغلت به الفترة الماضية. لم تلتق بالأصدقاء منذ قترة طويلة ولذلك قد يدعوك أحدهم لتناول العشاء معه. ستشعر بالسعادة عندما تلتقي بهم، وربما يخبرك أحدهم بأخبار سارة. تشعر بالسعادة فقط لرؤيتهم ولن تتركهم حتى تعدهم برؤيتهم مرة أخرى قريبا.
pisces تتناقش مع الحبيب اليوم في العديد من الموضوعات بداية من الحياة المهنية مرورا بهوايتك ورياضتك المفضلة. ربما تحظى بمعرفة بعض المعلومات الجديدة التي تدفعك إلى اكتشاف المزيد. يوم مناسب جدا لتوقيع عقد أو اتفاقية جديدة.