منذ 7 أشهر

أبراج اليوم 10/1/2020

حجم الخط
aries تلاحظ تغيرا على الصعيد العملي يسعدك ويجعلك واثقا بنفسك وإمكاناتك وطاقاتك الكبيرة. لا تعاند الحبيب بل اعمل على نيل رضاه وحاول الوفاء بوعودك له. ضاعف انتباهك أثناء التنقلات أو قيادة السيارة أو استعمال الأدوات الحادة أو الخطيرة.
taurus تحب الأشياء الغريبة ولذلك تحرص على اقتنائها من أحد المعارض. الأنشطة التي تعتمد على الحركة والرشاقة هي الأفضل بالنسبة لك اليوم. إذا شعرت بالملل، فكر في عدة طرق تغير بها حياتك.
gemini تنجح مشاريعك كلها بلا استثناء، وتثير انتباه وغيرة المحيطين بك، احذر جيدا. علاقتك بالشريك تفتقد المصداقية والتفاهم، مما يهدد نجاح واستمرار العلاقة. تنجح في الفترة المقبلة في مشروع استثماري جديد يدعمك نحو الأمام. تسمع خبرا سعيدا يفرح قلبك ويعيد لك عافيتك المفقودة منذ فترة.
cancer توقع عقدا مع شخص ما اليوم ولكنك لست واثقا منه. تظن أن المصالح مشتركة بينكما ولكن لسوء الحظ قد تكتشف العكس الفترة القادمة. عليك أن تدرس عيوب ومزايا أي شخص تعرفه، خاصة إذا كنت ستشاركه في بعض المشاريع.
leo تصاب بخيبة أمل كبيرة، تسبب لك الاكتئاب والحزن، عليك التصدي لعوارضها. عليك بعدم التسرع في اتخاذ القرارات الحاسمة بشأن علاقتك بالشريك. تواجهك خيبة أمل في مجال عملك، وقد لا تستوعب جدية الأمور. لا تنصت إلى إرشادات الآخرين حول وضعك الصحي، راجع طبيبك فقط.
virgo لا تحاول أن تتظاهر اليوم بأنك أذكي شخص في العالم. استمتع بوقتك ولا تكن متصنعا. تصرف بصورة طبيعية وبسيطة. عندما ترى بعض المناظر الطبيعية الجميلة اليوم، ستفكر في رسمها. هل لديك قلم مناسب وألوان ولوحة لرسم هذه المناظر الخلابة؟
libra الإرهاق الشديد الذي تشعر به اليوم قد يكون بسبب الجهد الذي بذلته في بعض المشاريع التي شاركت فيها الأيام الماضية. في الحقيقة، أنت لست مريضا ولكنك تحتاج إلى قدر من الراحة. عندما تتعامل مع بعض الأشخاص اليوم، يدركون من الوهلة الأولى أنك متعب ومرهق للغاية. ستشعر بتحسن غدا!
scorpio بعدك عن الحبيب اليوم قد يدفعك لكتابة قصيدة أو قصة قصيرة. من المهم جدا أن توضح سوء الفهم الذي حدث بينك وبين أحد أفراد أسرتك الفترة الماضية. ابتسم وكن متفائلا. الأمور ليست سيئة كما تظن. قد يحدث شيء غير متوقع في المساء.
sagittarius قد يتغير شيء ما مهم جدا بالنسبة لك. تظن في بعض الأحيان أنك ليس لديك مستقبل وربما يصل بك الأمر إلى أن تحكم على نفسك بأنك شخص فاشل ليس لديه هدف في الحياة. تحتاج إلى وقت كاف للتفكير في مستقبلك بطريقة إيجابية.
capricorn عندما تفتح البريد الشخصي الخاص بك، ستجد مجموعة من الرسائل الغريبة والمحبطة تحمل أخبارا تتعلق بوضعك المادي. قد تعرف أيضا من خلال هذه الرسائل أن شخصا ما يعتذر عن زيارته لك اليوم. لا تنزعج فكل شيء سيكون على ما يرام.
aquarius تلاحظ أن الأجواء مربكة وغير طبيعية. لا تحاول إملاء شروطك على الشريك فهذا قد ينفره منك، بل حاول أن تشرح له وجهة نظرك بروية وهدوء. رياضة الجري تعطيك إحساسا بالمغامرة والإثارة.
pisces تخضع لتحديات متتالية وقوية تدفعك نحو اتخاذ قرارات مهمة. امنح الحبيب فرصة كاملة ليعبّر عن رأيه قبل اتخاذ قرارات حاسمة، وناقشه في مختلف الموضوعات التي قد يثيرها. لا تخف من ممارسة التمارين الرياضية يوميا، وإذا أحسست بالإرهاق مارسها يوماً بعد آخر.