منذ 7 أشهر

أبراج اليوم 11/1/2020

حجم الخط
aries تتلقى اليوم بعض الأخبار أو المعلومات الجديدة التي تدفعك وتحفزك على معرفة المزيد عن موضوع ما. تهتم اليوم باستخدام مهاراتك وخبراتك الجديدة في مشروع مع أحد شركائك. اتخذ القرارات التي تتعلق بوضعك المادي الآن فهذا هو أنسب وقت.
taurus تبتسم لك الحياة اليوم وتحمل إليك خبرا سارا أو فرصة ممتازة أو تصحيحا لوضع آلمك منذ مدة بسبب أحد الزملاء. قرر ابتداء من اليوم النهوض باكرا ومرافقة الأصدقاء في ساعة مشي قبل التوجه إلى العمل.
gemini قد تؤجل اليوم بعض الخطط التى وضعتها للمجال المهني، ولكن هذا لا يعني فقدان صلاحياتها، أنت تقوم حاليًا ببعض التغييرات التى تحسن من وضعك المهنى خلال الفترة المقبلة. لا تكثر من تناول الأطعمة الدهنية حتى لا تتعرض لمشكلات صحية.
cancer حتى تفهم التغيير الذي سيحدث خلال الفترة القادمة، عليك أن تنظر للأمور من أكثر من زاوية. على مدار الأشهر القليلة المقبلة، ستحاول جاهدا نسيان آلام وجروح الماضي. لا تحزن إلا وجدت أن علاقتك بأسرتك تتدهور هذه الأيام، فكل شيء سيكون على ما يرام قريبا.
leo قد يتسبب قضاء الوقت برفقة الأصدقاء على الإنترنت في إصابتك بالإرهاق والإجهاد، حاول أن تقلل من السهر واحرص على النوم لساعات كافية حتى تشعر بالراحة. عليك أن تتوقف عن التفكير السلبي وثق بنفسك وتقدم إلى الأمام، فهذا ما ينتظره منك الحبيب.
virgo تحدث بعض المواقف التى تغير من وضعك فى مجال العمل. أنت سعيد الحظ اليوم وقدرتك على التواصل والتفاعل تخدمك وتعمل لصالحك على مدار الأشهر المقبلة. ربما تقرر اليوم أن تعمل لساعات إضافية حتى تستطيع أن تكمل بعض المشاريع الجديدة.
libra تعود اليوم من رحلة سفر طويلة جدا. لا شك أن السفر سيغير سلوكيات البعض ويؤثر فيها ولكن في حالتك أنت سيؤثر فيك السفر تأثيرا نفسيا عميقا. أنت مقبل على مرحلة صعبة جدا، حيث تواجهك العديد من المشكلات. إذا كنت تحب التغيير، فماذا تنتظر؟ ابدأ الآن في تغيير حياتك.
scorpio لا تتوقع أن يحدث اليوم العديد من التغييرات في حياتك. المهمة التي توليتها منذ ما يقرب من خمسة أشهر قد تزداد صعوبتها اليوم. عائلتك تنتظر التحدث معك اليوم فحاول أن تخصص جزءا من وقتك للاهتمام بشؤونهم والاستماع إلى أقوالهم.
sagittarius يبدو أنك اليوم شخص جذاب للغاية والأشخاص الذين يأتون إليك لطلب النصيحة لن تخذلهم أبدا. تفكيرك سليم وتعاملك مع القضايا الخاصة بالآخرين مميز. تستطيع أن تفهم مشاكل الآخرين بسرعة جدا. كن قويا وثق في نفسك وفي أفكارك.
capricorn عندما تتذوق طعم النجاح، ستنسى كل الجهد الذي بذلته خلال الشهور السابقة. كن حذرا فربما يحدث شيء ما اليوم يجعلك تفقد الشعور بالفرحة. لا تبال بتعليقات الآخرين فهناك شخص ما يحقد عليك ويتمنى فقط أن يزعجك وينزع الفرحة من قلبك.
aquarius هناك فرصة تنتظرك اليوم ولكنك لن تكون مهتما باغتنامها. ربما تكون خائفا من اغتنامها الآن، حيث تعتقد أنك ستفقد العديد من الفرص بسببها بعد ذلك. لا تتوقع الأسوأ وكن متفائلا وانتهز هذه الفرصة الآن. الفر ص لن تنتهي أبدا.
pisces يجب أن تستغل ذكاءك وإبداعك اليوم بشتى الطرق. الفضول والتدخل في شؤون الآخرين مطلوبان اليوم. اهتمامك بالأفكار العقلانية أو الروحانية سيجعلك تتعرف على شخصيات بارزة في مجتمعك. ستستمتع بالمناقشة معهم جدا، ولكن كن حريصا واختر كلماتك بعناية.