منذ 5 أيام

أبراج اليوم 15/1/2020

حجم الخط
aries قم بحزم أمتعتك واذهب فى رحلة ترفيهية بعيدا عن أجواء العمل والضغوط التى يسببها، حتى تتمكن من الحفاظ على حالتك الصحية من التدهور. حاول اليوم أن تكون معتدلاً في تناول وجباتك وأن تحرص على تناول الطعام الصحي واحذر من الأطعمة الجاهزة التي تسبب لك المشكلات المعوية.
taurus انتبه إلى أسلوبك في التطرق إلى بعض المواضيع اليوم. انتبه فربما تشعر بأنك متعب بعض الشيء و لن ترغب في البقاء لوقت طويل في مكان العمل إلا أنك لن تخرج قبل التأكد من حسن سير الأعمال .
gemini تميل اليوم إلى التفكير بطريقةأكثر عملية ومنطقية. ربما تأتيك الفرصة اليوم لاستغلال المعلومات،التي اكتسبتها أو حصلت عليها خلال الأيام الماضية. الشيء السيئ الوحيد الذي سيعكر صفوك هو ضغوط العمل وعدم القدرة على التركيز.
cancer قد تسمع أخبارا جديدة تتعلق بوضعك المادي أو بمشاريعك طويلة الأجل. يجب أن تتكيف مع الأوضاع التي تغيرت في الفترة الأخيرة. اطلب المساعدة من الآخرين إذا لزم الأمر. من المهم أن تنتهز أي فرصة تقدم إليك، ولكن الأهم أن تفكر فيها جيدا هل تناسبك أم لا؟
leo قد تكون أفكار غريبة اليوم عن بعض الأشخاص من بينهم أفراد أسرتك وأصدقائك. ربما تفكر فيهم كثيرا وتشعر أن الفكرة التي كونتها عنهم اليوم صحيحة بنسبة 100 %. تفهمك لأفكار ووجهات نظر الطرف الآخر سيزداد اليوم. استغل الظروف الجيدة لصالحك.
virgo اتّصل بأصدقائك وادعهم إلى منزلك. لن تتقدم في عملك بل على العكس ستكون مكتئبا على الرغم من عدم حدوث ما يسبب لك. ستكون قريبا من الحبيب اليوم. اليوم هو الوقت المناسب لتجلس مع أفراد عائلتك وتصغي إلى تطلّعاتهم المستقبلية.
libra لديك العديد من الأعمال تريد أن تنجزها اليوم، ولذلك تبدو منفعلا ومضغوطا. ربما تواجهك بعض العقبات ولكن أنت أقوى منها. لا تيأس ولا تستسلم. لا تضح بسعادتك من أجل الآخرين.
scorpio تجد نفسك اليوم لا تفكر في أي شيء سوى شخص واحد والسبب هو وجود بعض القواسم المشتركة بينكما. أنتما تحبان الموسيقى والفن والأجواء الرومانسية. انتبه! فهذا الشخص ربما لا يكون صديقا مخلصا. ابحث عن صديق آخر يساعدك على اجتياز الصعوبات والتحديات.
sagittarius أنت قادر على لفت انتباه شريكك إذا تصرفت بحكمة وذكاء وعرفت كيفية الخروج بالحلول المناسبة. من الطبيعي أن تغار على الحبيب و ذلك يعني أنك ما زلت تحبه كما في السابق. خذ نصائحه بالاعتبار واهتم بها. لا تقدم على أي عمل قد يوصلك في النهاية إلى طريق مسدود.
capricorn كن حذرا ولا تبح بحبك لشخص ما لم تعرفه جيدا ولم تأخذ وقتك الكافي لمعرفة حقيقة شخصيته. تحدث معه أكثر من مرة واقترب منه ومن عائلته حتى تفهمه أكثر. لا تتعجل فربما يكون هذا هو الشخص المثالي الذي تبحث عنه وربما يكون العكس.
aquarius يتصل بك اليوم شخص مهم جدا، يمر بمشكلة إما مادية أو صحية ويحتاج إلى مساعدتك. قد يطلب منك مساعدته في الوصول إلى طبيب يشخص حالته المرضية. ستقرر على الفور زيارة هذا الشخص ومساعدته وتلبية جميع طلباته.
pisces فكر قبل اتخاذ قرارك لأن بعض الأمور التي سبق وقمت بها كانت سيئة جدا وندمت عليها فيما بعد. عليك أن تقيم الأمور بالطريقة التي تساعدك على التقدم نحو أهدافك في المستقبل. لا تختلق الأعذار التي لن يصدقها من حولك لأنك بذلك ستخسر ثقتهم فيك.