منذ شهر

أبراج اليوم 19/1/2020

حجم الخط
aries تشهد هذه الفترة نجاحات غير مسبوقة على الصعيد المهنى، ولكن تأتيك الرياح بما لا تشتهيه نفسك وتجد من يعمل ضدك من الزملاء بسبب غيرته منك ويحاول الإيقاع منك، فكن أكثر حرصا على الكلمات التى تتفوه بها، فقط اهتم بعملك ولا تنشغل بما لا يعنيك.
taurus اكسر قيود الروتين ولا تجعل من حولك يخيفك أو يثنيك، فكر جيدا في أسلوبك مع البعض واعتذر إذا كنت أخطأت في حق أى من زملائك. على المستوى الشخصى، أنت تحتاج إلى دافع جديد لتجدد علاقاتك، لا تقلق بهذا الشأن فهذه مرحلة مؤقتة، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن تتأكد من كافة المعلومات قبل اتخاذ أى قرار أو إعلان الموافقة
gemini حاول حماية العلاقة من الضياع. لا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير على حياتك العاطفية. ابتعد عن إثارة المواضيع الساخنة. قد يصعب التفاهم بينك وبين بعض الزملاء. تبدأ الأمور بالتحسن قريبا، وتظهر لديك ميول لاتخاذ قرارات حاسمة.
cancer إنه يوم رومانسي، ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحا ولاسيما إذا كانت العلاقة متقلبة. في جميع الأحوال، لا تتأخر عن القيام بالمبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة ولاسيما في الساعات الأولى من الصباح. جاهد واسع للتفاهم مع الحبيب، فالظروف إيجابية، ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين.
leo اليوم مناسب لإظهار قدراتك في العمل، فأنت تشعر بالكثير من الرضا عن ذاتك وتشعر بالاتزان والقوة الداخلية، وهو ما يمكنك من إثبات نجاحك وإنجازاتك في مهام العمل اليومية، لذا اظهر للآخرين قدراتك الفائقة في العمل وانتظر فرصة الترقى أو الحصول على مكافأة نتيجة مجهوداتك الرائعة.
virgo مما لا شك فيه أن لديك اعتقادا اليوم أنك تستطيع أن تحقق أو تحلل المواقف أكثر من الماضي. تميل إلى تجربة أمور وأنشطة جديدة مع الأصدقاء. الأيام الماضية عشت تجربة بشعة، ولكن تعلمت منها بعض الدروس. عليك أن تطبق هذه الدروس في حياتك بشكل عام.
libra إذا كانت الأجواء متوترة خلال الأيام القليلة الماضية، فاليوم ستلاحظ أن كل شيء يعود إلى طبيعته ويتحسن بشكل تدريجي. تنجح اليوم في المفاوضات التي تجريها مع بعض الأشخاص. تقنعهم بوجهة نظرك في النهاية وتصل إلى ما كنت تريده منذ فترة.
scorpio ما هو نوع المساعدة التي تتمنى أن تحصل عليها اليوم؟ في الحقيقة، أنت لست بحاجة إلى أي نوع من المساعدة، ولكنك تخشى المواجهة مع الآخرين، لذلك تتمنى دائما أن يكون أحد أصدقائك بجانبك للدفاع عنك. الشخص الذي يفقد ثقته في نفسه لن يستطيع أن يحقق أي شيء.
sagittarius اليوم هو الموعد المناسب للقاء بالحبيب من جديد، فمن الأفضل أن تهتم بكل التفاصيل التي تخصه أكثر من ذلك لأن هذا سيكون له تـأثير إيجابى فيما بعد على علاقتكما، فمن الأفضل أن تتقرب منه قدر الإمكان، ولا تدع الشك يؤثر عليكما.
capricorn ستتحسن علاقتك ببعض الزملاء على عكس المتوقع في هذه الفترة. تشغلك اليوم بعض التفاصيل الدقيقة الخاصة بقضية ما، ولذلك تبدو منزعجا طوال اليوم. ربما تحدث كارثة لبعض أصدقائك اليوم، فكر في مساعدتهم على الفور.
aquarius حياتك الخاصة تتغير بشكل ملحوظ خاصة اليوم. قد يكون هذا التغير في العلاقات أو في طريقة التعامل مع أقرب الناس إليك. ربما تفكر في تحسين وتطوير أسلوبك. تحاول أيضا أن تقلل من انفعالاتك وتسيطر على أعصابك.
pisces هل تريد اليوم أن يبادلك الحبيب نفس الشعور؟ هل بذلت كل ما في وسعك ليقع في حبك، ولكن دون فائدة؟ هل تفكر في الارتباط به بشكل رسمي؟ لن يشغل تفكيرك اليوم سوى الحب. فكر في طريقة جديدة ومختلفة تأسر بها قلب الحبيب.