منذ شهر

أبراج اليوم 25/1/2020

حجم الخط
aries انس خلافاتك ومشاكلك القديمة مع شريك حياتك، وابدأ صفحة جديدة هذه الأيام. يمكنكما أن تسافرا معا لأحد الأماكن الجديدة. صحتك ليست على ما يرام بسبب إهمالك، لذا يجب أن تهتم بصحتك هذه الأيام، وتبتعد عن كل مسببات المرض لديك، لأن الوقاية خير من العلاج.
taurus التوتر والضغوط التي تعاني منها في عملك قد تنعكس على أدائك وصحتك فتشعر بالكسل، حاول أن تسحب نفسك من هذا الشعور وتمارس بعض التمارين الرياضية ثم ترتاح قليلا.
gemini ربما تستطيع اليوم أن تتخذ قرارا بشأن وضعك المالي. ربما تقرر الانتقال من شركة إلى أخرى لتحسين دخلك. قد تؤثر هذه الخطوة على حياتك بالكامل. ربما يلومك البعض على اتخاذ هذه الخطوة، ولكنك ما زلت مقتنعا بأنك تصرفت تصرفا سليما وعقلانيا.
cancer لا تهتم بأي شيء اليوم سوى التخيل والتفكير في المستقبل. يجب أن تنزل إلى أرض الواقع وتفكر بشكل عملي وموضوعي أكثر. من الأفضل أن تنجز مهامك اليومية الروتينية وتتوقف عن التفكير في أحلامك لأنها لن تكون لها أي فائدة. لا تكن فخورا بنفسك ولا تكن خجولا أيضا أكثر من اللازم.
leo ها هو يوم جميل من جديد. إذا حاول البعض تعكير مزاجك، تجاهله وامض في طريقك ولا تلتفت إليه. ثقتك في نفسك ستكون سببا في حصولك على ما تريد اليوم. ما رأيك في الاستراحة لساعات قليلة هذا اليوم، ومشاهدة فيلمك المفضل.
virgo تقصيرك في العمل لن يمر بخير حاول أن تتدارك الأمر قبل أن يكتشفه أحد وتذكر دائما أنك تعامل ضميرك وأن تجعله الرقيب الأول عليك، خاصة أن هذا التقصير ينعكس سلبا على زملائك في العمل ويجعلهم يشعرون بالانزعاج.
libra تكتمك الشديد يثير جنون شريكك، ويجعله يشعر بأنك لا تبادله الحب ولا تشعر تجاهه بالثقة، حاول أن تكون أكثر شفافية ووضوحا معه وتجنب الغموض الذى يخلق الكثير من الحواجز بينكما.
scorpio قد يرحل الشريك اليوم دون إبداء أسباب. يسبب لك هذا الموقف الإحباط واليأس، حتى لو كان أصدقاؤك حولك. لا تجعل ما حدث يعكر مزاجك أبدا. إذا كنت شخصا موهوبا في المجالات الفنية، أو إذا كان لديك طاقة، لم لا تمارس رياضة ما تساعدك على التغلب على مشاكلك ونسيانها؟
sagittarius ربما تصلك رسالة مريحة اليوم من شخص ما بعد كم الرسائل الغريبة التي كانت تصلك الفترة الماضية. كل المواقف التي تتعرض لها اليوم ستؤثر على حياتك بالإيجاب. لا تغضب! استرخ في منزلك في المساء، وتناول مشروبا دافئا.
capricorn ستتلقى دعوة اليوم ولكنك لن تكون على يقين بشأن تلبيتها أو رفضها. يمكن أن تكون ممتعة أو مملة، وبالتأكيد يمكنك أن تعتذر للشخص الذي دعاك، ولكن فقط حاول ألا تجعله يعتقد أنك غير سعيد لكونك على قائمة المدعوين. اظهر له حماسك ومهما كان قرارك أكد أنك سعيد لدعوتك.
aquarius تشعر بالسعادة اليوم لأنك وكلت بعض مهامك للآخرين، وهذا شيء جيد أن تبدأ بالثقة في الآخرين وقدراتهم على الإنجاز وأن تندمج في العمل ضمن فريق دون أن تحاول أن تقوم بكل شيء بنفسك. اهتم بصحتك وتناول المشروبات الغنية بفيتامين سي.
pisces على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك في العمل، إلا أن هناك بعض التفاصيل السيئة والأخطاء التي قد تعرض مكانتك للخطر. حاول أن تنتبه كثيرا إلى ما يحدث لك، وكن على دراية بكافة ما يدور من حولك، كما أنه من الضرورى أن تعيد صياغة علاقتك بمديرك بالعمل، خصوصا أنها تعرضت لبعض التوتر أثناء الفترة الماضية.