منذ شهر

أبراج اليوم 5/7/2020

حجم الخط
aries تعيش حالة واضحة من الحب نتيجة مصارحة الحبيب لك بمشاعره الرقيقة تجاهك، استغل تلك الظروف لتحسين العلاقة بينكما فأنت شخص محبوب جدا. تتلقى اليوم بعض الاتصالات التى تدعمك وتساعدك فى مجال العمل، حاول استغلال تلك الفرص لفتح صفحة جديدة مع من حولك من الزملاء.
taurus تسمح لك الظروف اليوم بعقد اتفاق مع بعض الأصدقاء أو الزملاء. تتمتع بطاقة كبيرة تمكنك من التغلب على حماقات من حولك. توقع تحسن الأوضاع مع الشريك، والسبب هو إيجاد مناخ ملائم لتصحيح الأخطاء. الحوار الحاد ينعكس سلبا على أعصابك، فتتوتر بسرعة وتفقد التركيز، فكن حذرا.
gemini أنت من النوع الملتزم صاحب الإرادة، لذا فمن السهل أن تنجح في خسارة الوزن الزائد لو قررت ذلك بحزم. حافظ على صحتك ولياقتك، ولا مانع من الحصول على بعض الترفيه من حين لآخر.
cancer حاول مقاومة الأمور التي تبعدك عن ممارسة الرياضة، ولا تجعلها تتغلب على ما يعود بالنفع على صحتك. تبدو اليوم متفائلا جدا فظروفك تتحسن على نحو واضح. تقدم اليوم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب، وتتحمس لبدء علاقة جديدة مبنية على الثقة المتبادلة.
leo اليوم مناسب لإظهار قدراتك في العمل، فأنت تشعر بالكثير من الرضا عن ذاتك وتشعر بالاتزان والقوة الداخلية، وهو ما يمكنك من إثبات نجاحك وإنجازاتك في مهام العمل اليومية، لذا اظهر للآخرين قدراتك الفائقة في العمل وانتظر فرصة الترقى أو الحصول على مكافأة نتيجة مجهوداتك الرائعة.
virgo أوضاع مالية وترتيبات تفرض عليك بعض المفاوضات المهمة، والتي تتعلّق بممتلكاتك ومكتسباتك. تبدي اهتماما كبيرا بالشريك وتطّلع على بعض الأمور التي قد تبقي العلاقة على أفضل ما يكون. لا تتسرع في الموافقة على اتباع نظام غذائي قبل أن تدرسه من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقا.
libra تشعر أنك قوي جدا ومتحمس لكل ما هو جديد. تستطيع قطع أميال طويلة في وقت بسيط. ابدأ اليوم في المشاريع التي كنت تظن أنها مستحيلة، فاليوم لن تجد أسهل منها.ستنجح في أي شيء تقوم به أو تجربه اليوم. لا تضع هذه اللحظات في المشاهدة على التلفاز.
scorpio ربما تشعر أنك مقيد هذا اليوم، ولكن في الحقيقة، قد يكون هذا التقييد لصالحك. انضباطك الذي تتميز به اليوم هو المطلوب لتنفيذ المشاريع القادمة في حياتك. حافظ على تركيزك ولا تفرط في وقتك أو طاقتك. إذا كنت تفكر في الالتحاق بوظيفة جديدة، اتخذ خطوة الآن.
sagittarius تقوم بعملك على أفضل ما يمكن، فمن مميزات مواليد برج السرطان أنهم يقومون بأعمالهم على أفضل ما يمكن. لديك رؤية جيدة في الإدارة يحسدك عليها كل من حولك ولذلك ستترقى في الوظائف فأنت قادر على قيادة فريق عمل بنجاح. استمتع بهذه القدرات الجميلة وسر نحو الأمام.
capricorn استغل طاقتك ووقتك اليوم في تريتب المنزل وتنظيفه وفي مساعدة أحد أفراد الأسرة في بعض الأعمال المنزلية. اهتم ببعض القضايا والمشاكل الأسرية هذا اليوم بالتحديد. قد يكون من الصعب التواصل مع مجموعة معينة من الأشخاص.
aquarius القوة هي السلاح الأبرز في معركة إثبات الوجود، لكنها ليست بالضرورة الحل الأنسب لكل المشكلات ولذلك عليك أن تفكر بعقل وترو. قد يقوم الشريك بخطوة مفاجئة تجاهك، فكن مستعدا لما يخبئه لك المستقبل.
pisces يوم مشمس ومشرق، توقع حدوث بعض التغييرات في حياتك المهنية. كن يقظا ومنتبها طوال الوقت وراقب ما يحدث من حولك. هل قمت اليوم بمساعدة أحد الأشخاص في حل مشكلة ما كانت تواجهه منذ فترة. اهتمامك به سيجعله سعيدا.