منذ شهر

أبراج اليوم 6/7/2020

حجم الخط
aries يلفت علماء الفلك نظرك واليوم على وجه الخصوص، إلى ضرورة التفكير بأخذ الأمور المهنية بمنظار التفاؤل والانشراح، وبالتعامل مع العاملين معك أو مع زملائك بجدّية ممزوجة بالمرح لأن هذا الأسلوب يدفع بك قدما ويوصلك بطريقة أسرع إلى أهدافك.
taurus تتحدث مع بعض الأصدقاء في موضوعات مهمة جدا. طاقتك الإيجابية مرتفعة جدا. لديك رغبة اليوم في الاهتمام بعملك جدا لا سيما الذي ينطوي على جمع الأوراق ومراجعتها وفحصها. تحب الكتابة والقراءة وخاصة الموضوعات التي تتعلق بالصحة.
gemini هل تشعر أن الأجواء مضطربة اليوم؟ ربما يكون الأمر صحيحا وواضحا، ولكن عليك أن تقوم بتسوية أي خلاف بينك وبين الحبيب. تسويتك خلافاتك مع الحبيب ربما تستغرق وقتا طويلا. في الحقيقة أنت قلق جدا ولكن ليس بسبب العمل فقط ولكن بسبب مزاجك المتقلب.
cancer ربما يتجاوب معك الشريك اليوم، ويبدي بعض التفهم والمرونة، وتتغير بعض الأمور في حياتكما للأحسن، بعد فترة من الاختلافات الطارئة بينكما. عليكما معا أن تعملا الآن بجهد أكبر حتى يستمر السلام والتناغم بينكما
leo اكتب رسالة إلى أهم أصدقائك واطلب منه المساعدة. اليوم من الأيام التي تشعر فيها بالحب والسعادة بسبب تأييد وتدعيم من حولك لك. كن متفائلا ونشيطا وعبر عن رأيك وأفكارك بجرأة. قد يكون لك دور مهم في حياة شخص ما، فاهتم به.
virgo الحب في طريقه إليك فهل أنت مستعد؟ تظهر عليك اليوم علامات التعب والأرق ولذلك تحتاج إلى وقت للراحة والاسترخاء. فهمك أو تفسيرك لبعض المواقف اليوم قد يكون غير منطقي. لا تجعل رأي أحد الأشخاص يؤثر على وجهة نظرك.
libra حاول أن تخرج من الحالة الجادة التي تعيش فيها منذ فترة واضحك وابتسم. مارس رياضتك المفضلة في منزلك مع الأصدقاء أو العب ألعابك المسلية معهم حتى منتصف اليوم. اليوم يوم المرح ولذلك ننصحك بنسيان أي مشكلة أو أزمة.
scorpio المجموعة التي تنتمي إليها أو التي تعد أحد أعضائها ربما تتجزأ اليوم بسبب بعض المشاجرات بين بعض الأعضاء. من الأفضل أن تنأي بنفسك عن هذه المشاجرات. صديق لك لديه مشكلة وربما يزورك ليطلب مساعدتك أو ليسمع نصيحتك. لا تجعل كلامه ومشكلته تؤثر عليك وتصيبك بالإحباط.
sagittarius لا بأس من الدخول في مناقشة قوية بينك وبين شخص لم تره منذ قترة طويلة. أخطر شيء نحذرك منه أثناء مناقشتك مع هذا الشخص هو الخلاف قبل الوصول إلى حل للقضية التي تهتمون بها. كل ما تحتاجه أن تبادر بالخطوة الأولى. حاول أن توجد حلقة وصل بينك وبين شخص ما لا تعرفه.
capricorn توقع حدوث مفاجآت متعاقبة تدفعك إلى إعادة النظر في بعض مشاريعك، وهذا يمنحك مزيدا من الوقت لاتخاذ القرار الصائب بشأنها. التعاون الجدي والمخلص والنابع من القلب مع الشريك يقوي العلاقة بينكما ويجعلكما أكثر انسجاما وتفاهما.
aquarius لا تخش اتخاذ توجهات جديدة، فكر في مشاريع حديثة ولا تقلق بشأن الأوضاع المادية. قدرتك على التفاوض والنجاح قوية جدا. أنت صاحب شعور حساس ومرهف، والشريك يعرف ذلك، ولكنه قد يتصرف بطريقة غير مناسبة للموقف.
pisces تهتم اليوم بالمجالين العلمي والنفسي وربما تناقش بعض الأفكار مع الآخرين. فرصة الاتصال بهم متاحة جدا وسينتج عن هذا الاتصال رؤى جديدة تتعلق بما تسعى إليه في هذا الوقت. لا تندهش إذا شعرت أن أحد أصدقائك يحتاج إليك وإلي عطفك.