الخميس 22، أكتوبر 2020
26º
منذ شهر

أبراج اليوم 17/8/2020

حجم الخط
aries كل ما تفعله يكون لصالحك، لا تخف بل تقدم سواء في العمل أو في العاطفة، الحظ إلى جانبك اليوم ويدعمك بكل قوة. الذكاء أيضا حليفك فأنت تفكر اليوم بشكل مستمر لما عليك من اتخاذ قرارات مهمة، لكنك ستنجح بهذه المهمة وتكون مبتسما طوال اليوم.
taurus قم بمبادرات واقتراحات وانفتح على الآخرين، تستطيع تخصيص بعض الوقت للراحة والترفيه. ندعوك إلى محاولة كشف أسباب القلق والتوتر اللذين تشعر بهما من خلال مواجهة نفسك ومراجعة ردات فعلك واستجابتك لمحيطك.
gemini نجاحك باهر لأنك تبنيه على أسس صلبة تساعدك على التقدم والتألق والترقي. تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب فانتهز الفرصة لتطوير العلاقة. الأجواء الجميلة أو السيئة التي تعرفها ربما تنعكس على وضعك الصحي، لكن لا تخف.
cancer الإلهام الإبداعي الذي تتميز به اليوم ربما يكون بسبب بعض ذكريات الماضي أو بسبب استرجاع أمر ما حدث في الماضي. هذا الإبداع قد يتعلق بالرسم أو بالموسيقى أو بالشعر، ولكن ربما تستغل هذا الإلهام في تجديد ديكورات منزلك. حسك الإبداعي سيساعدك على تنفيذ بعض الأفكار الجميلة في المنزل.
leo ستكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. قد تصلك أخبار جيّدة وتكون مفيدة لك على الصعيد العاطفي وتبدو متحمسا لمغامرة جديدة. خبر غير سار يقلق راحتك، ويسبب لك تعباً نفسياً، لكن الأمر لن يطول.
virgo مزاجك متقلب وأفكارك متفرقة بعض الشيء. هذه الظروف قد تعرضك لبعض المشاكل إن لم تكن حريصا. من المهم جدا اليوم أن تكون على اتصال بالعالم الواقعي وإلا ستجد نفسك تقود قاربا بدون مجداف. حاول أن تشغل نفسك بمشروع جديد حتى تتفاعل مع الآخرين.
libra قد تصيبك مسؤولياتك المهنية ببعض التوتر أو التشنج اليوم. يجب أن تكون على وعي بكل القيود التي قد تواجهك اليوم. لا تفضل أن تكون واقعيا اليوم خاصة في بعض الجوانب من حياتك. كل الأمور ستتضح اليوم. كن قويا واخرج من الأزمة التي تعيشها اليوم وانس الماضي.
scorpio ربما يخبرك شخص ما ببعض المعلومات الخاطئة عن وضعك المادي ولكنه يثق أنك تصدقه لأنك تصدق كل ما يخبرك به دون تفكير. قد يكون هذا الشخص سمسارا أو مستشارا في الاستثمار. أيا كان هذا الشخص، لا تقبل ما يقوله ولا تصدقه حتى تتأكد منه بنفسك.
sagittarius الأجواء متوترة بعض الشيء اليوم ولذلك ستحاول جاهدا أن تسيطر على مشاعرك. قد يساعدك شخص ما في العمل على إنجاز بعض المهام في وقت أسرع. هناك قوة خارجية تجبرك على العمل فكن صبورا ومجتهدا في نفس الوقت.
capricorn لديك أفكار عديدة اليوم معظمها يتعلق بالعمل وبالمشاريع الإبداعية والمبتكرة. تفكيرك واضح جدا ولذلك ربما تحول هذه الأفكار والتخيلات إلى واقع. حاول أن تدون هذه الأفكار كي تتذكرها لاحقا، فربما لا يكون لديك وقت كاف لتنفيذها بالكامل الآن.
aquarius قد يتغير رأيك في أحد الأصدقاء اليوم أو ربما الحبيب، وهذا ما يجعلك مضطربا ومشوشا وقلقا طول الوقت. كما أنك ستندهش من إصرار هذا الشخص على استمرار العلاقة بينكما على بالرغم مما حدث بينكما. لا تجعل شعورك بعدم الأمان والوحدة يسيطر عليك.
pisces ربما يتسبب بعض اتصالات الأصدقاء في تزعزع علاقتك بأشخاص محددين تعرفت عليهم منذ فترة. استمتع بوقتك اليوم، ولكن احذر من الشائعات ولا تصدق أي شيء تسمعه على الفور. قد تكون معظم الأخبار اليوم مجرد شائعات. القيام ببعض الرحلات القصيرة قد يغير الكثير في حياتك. توقع اليوم ما لم تكن تتخيله أبدا.