الثلاثاء 26، أكتوبر 2021
º
منذ شهر

أبراج اليوم 3/8/2021

حجم الخط
aries أمامك فرصة للحصول على وظيفة في مكان مرموق هذا اليوم. قد يرفض أحد أفراد العائلة الالتحاق بهذه الوظيفة، وهذا الأمر قد يسبب لك الحزن والشعور بالإحباط.الوقت الذي تقضيه اليوم بالقرب من الأصدقاء قد يخفف عنك الآلام التي تشعر بها.
taurus تفضل اليوم الاطلاع على بعض الكتب الميتافيزيقية والدينية في وقت فراغك. علاقتك بالأصدقاء والأسرة قد تتحسن اليوم. ستكون قادرا على فهم من حولك أكثر من المعتاد بفضل التفاهم والاحترام المتبادل بينكم. ربما تبدأ في المساء في كتابة قصة قصيرة أو قصيدة.
gemini اصبر على الآراء والأفكار التي تراها غير متفقة مع معتقداتك فإن من أسرار الشخصية الجذابة الإصغاء الواعي والتقدير واحترام آراء الآخرين. حاور وناقش بعقلانية وهدوء عندما يخالف رأيك شخص ما ولكن احترم رأيه ولا تحاول قدر الإمكان أن تجرح شعوره.
cancer تنتظر اليوم وصول خطاب ما أو رسالة أو مكالمة من أحد أصدقائك أو من الحبيب. ربما يتأخر هذا الخطاب أو هذه الرسالة لظروف ما، وهذا التأخير سيؤثر عليك وربما تصاب بالقلق. لا تجعل هذا الأمر يؤثر عليك. هذه الرسالة ستصلك وإن لم تصل اليوم ستصلك غدا بالتأكيد.
leo اهتماماتك المهنية قد تتعارض اليوم مع اهتماماتك الشخصية، ولذلك تظل في صراع دائم بين الأمرين طوال اليوم. ربما تشعر بضغط وصداع في بداية اليوم. ستؤثر هذه الظروف على علاقتك بالشريك أو بأحد الأصدقاء، فكن حذرا.
virgo الأشخاص القريبون منك قلقون على وضعك جدا اليوم. العمل لساعات طويلة اليوم قد يجعلك تتقرب ممن حولك في بيئة العمل، وبالتالي ستتحسن علاقتك بهم. ربما تشعر بأعراض الحمى أو على الأقل قد تشعر بالصداع. إذا ظهرت عليك هذه الأعراض، عليك الذهاب للمنزل فورا للراحة.
libra استغل هذا اليوم في توطيد علاقتك بأسرتك وأصدقائك حتى لا تزداد العلاقة سوءا.
scorpio تتعزز طاقتك اليوم خاصة عندما تلتقي بمجموعة من الأشخاص في المنزل أو المكتب. تعتقد أحيانا أن الجميع يتفق معك ومع وجهات نظرك وربما يتقبلونها دون نقاش، ولكن اليوم لن تستطيع أن تفرض آراءك أو وجهات نظرك على من حولك طوال الوقت.
sagittarius ادعم من حولك ووضح لهم أهميتهم في حياتك. تستطيع الاسترخاء بشكل أفضل في الهواء الطلق أو أثناء ممارسة الرياضة. استيقظ مبكرا لكي تشعر بالنشاط طوال اليوم. تفقّد حساباتك من حين لآخر وراجعها باستمرار.
capricorn قد يكون أصدقاؤك أو مجموعة من الأشخاص سببا في تغيير شخصيتك بل وتغيير حياتك أيضا. حاول أن تقوي علاقتك بالشريك واحرص على الالتزام بكل وعودك له. إذا كنت أعزب، استغل وقتك في التخطيط للرحلة مع شخص قريب منك.
aquarius تتعزز اليوم علاقاتك وتبدو في أفضل حال بسبب اهتمامك وتعاملك الجيد مع الجميع بدون استثناء، ومراعاتك لشعور الآخرين. تتعامل اليوم مع شخصيات غريبة ولكنك تتحمل ما تتعرض له منهم دون توبيخ. تقدم حلولا لكل المشاكل دون مقابل.
pisces هدؤك وذكاؤك هما سر نجاح اليوم. تشعر أنك متحمس ومتفائل وسعيد بتحقيق أهدافك. لن تمل ولن تتعب من مواصلة العمل لساعات طويلة. تبدو واثقا في نفسك ولذلك ليس من الصعب أن تحقق هذه الأهداف. علاقاتك الشخصية جيدة جدا اليوم. تشجع زملاءك على تحقيق أحلامهم وتقدم لهم المساعدة في أي وقت.