الأحد 05، مايو 2024
18º
منذ 10 سنوات

وفاة نجل د. نبيل شعث إثر نوبة قلبية في القاهرة

وفاة نجل د. نبيل شعث إثر نوبة قلبية في القاهرة
حجم الخط

شبكة وتر - القاهرة - توفي فجر اليوم الخميس، المهندس علي شعث (45عاما) نجل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د.نبيل شعث أثر نوبة قلبية في القاهرة .

وقالت مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح لغرفة تحرير وكالة " معا" أن الرئيس عباس اعطى توجيهاته لوفد كبير من اللجنة المركزية و المجلس الثوري للحركة للمغادرة للقاهرة للمشاركة في تشييع المهندس علي شعث، المقيم هناك .

ومن المقرر ان تقيم حركة فتح بيت عزاء لنجل الدكتور نبيل شعث في رام الله بعد عودته من مصر .

يذكر أن المهندس علي هو النجل الاكبر للدكتور نبيل شعث، ولديه ثلاثة ابناء، ويعمل مهندس الكترونيات ولدية شركة الكترونيات محلية في القاهرة .

هذا ونعت مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح المهندس علي شعث، ونقلت تعازيها للدكتور نبيل شعث، سائلة الله عز وجل ان يتغمده ويرحمه .

ويذكر ان علي شعث مهندس الكترونيات وكمبيوتر ومتخصص إدارة وتدريب وعاشق للموسيقى والشعر. وشارك منذ سن المراهقة في تطوير ثم التدريب ثم ادارة معسكرات الكمبيوتر العربية 1984-1994. وفي 2005 شارك في تأسيس معسكرات التعبير الرقمي العربي. يدير أيضاً شركة لتطوير الصناعات الالكترونية المحلية في مصر اوبن سورساوي راديكالي، وغاوي اراشيف.

ونعى عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية إلى شعبنا الفلسطيني المهندس علي شعث نجل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د.نبيل شعث أثر نوبة قلبية في القاهرة وهو في ريعان شبابه وعطائه.

وأعرب زكي عن تعازيه الحارة للدكتور نبيل شعث على هذا المصاب الجلل برحيل نجله داعيا الله عز وجل أن يلهمه واله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.