منذ 4 أشهر

حمودة لمنتجات الالبان ترعى فعاليات متنوعة في القدس وبيت لحم في اطار برامج المسؤولية الاجتماعية

حمودة لمنتجات الالبان ترعى فعاليات متنوعة في القدس وبيت لحم في اطار برامج المسؤولية الاجتماعية
حجم الخط

شبكة وتر- رعت شركة حمودة لمنتوجات الالبان والمواد الغذائية مجموعة من الانشطة والفعاليات الطلابية في مدارس القدس وبيت لحم الى جانب رعاية فعاليات لمؤسسات خيرية في اطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها الشركة.

وقدمت شركة حمودة في الايام الاخيرة مجموعة من الرعايات المتعددة حيث قامت برعاية فعاليات اليوم المفتوح بمدرسة الايمان في مدينة بيت ساحور بمحافظة بيت لحم تم خلالها توزيع منتجات الشركة على اطفال مدرسة الايمان منطقة بيت ساحور وشاركتهم حفلة اليوم المفتوح وفعالياته .

وفي مدينة القدس قدمت شركة حمودة لمنتوجات الالبان والمواد الغذائية مجموعة من الرعايات المختلفة لمدارس ومؤسسات مقدسية لتعزيز عملها في المدينة حيث قدمت الشركة رعايات ومساهمات تمثلت بتوزيع منتجات الشركة المختلفة في فعاليات يوم الاعمال الخيرية في روضة البراعم العلاجية بمنطقة الشيخ جراح و البازار الخيري الذي اقامته مدرسة الزهراء للتربية الخاصة  في منطقة بيت حنينا الى جانب رعاية فعاليات مدرسة صورباهر الاساسية للبنات ومدرسة جبل المكبر.

كما قدمت شركة حمودة لمنتجات الالبان والصناعات الغذائية في القدس  رعايتها لمدرسة جبل المكبر الاساسية المختلطة في اطار مشروع أجيال سليمة وقامت بتوزيع منتجات الشركة على الطلاب الى جانب تقديم شرح ومحاضرات من قبل اخصائي الشركة عن أهمية وجبة الفطور وتناول منتجات الألبان بما يساهم في تعزيز صحتهم ونموهم نمو طبيعي  .

من جهتها عبرت ادارات مختلف المؤسسات والمدارس عن عميق شكرها لشركة حمودة حيث اكدت هذه الادارات على عطاء الشركة وتعاونها الدائم بما يخدم القدس واهلها معتبرين قيام الشركة برعاية هذه الفعاليات .

وفي هذا الاطار قال رائد ابو صالح رئيس جمعية انسان في القدس انه يشكر الشركة باسمه وباسم كافة اعضاء مجلس الادارة الاخوة الكرام في شركة حمودة عامة وفرع القدس خاصة على ما قدموه من دعم لفعاليات الاعمال الخيرية في عدة مناطق بالمدينة.

واضاف ابو صالح في تغريده له عبر الفيس بوك ان هذا الدعم من قبل الشركة ليس غريبا على ادارتها لانها كانت وما زالت وستبقى السباقة لفعل الخير شاكرا اياها على عطاءها الدائم.

وناشد رئيس جمعية انسان في القدس اهالي مدينة القدس وضواحيها بشكل خاص والفلسطينين بشكل عام من اجل دعم  دعم ومساندة هذه الشركة وشراء منتجاتها كونها منتجات عالية الجودة ومفيدة خصوصا للاجيال الشابة كما انها شركة مقدسية يتوجب الحفاظ عليها