منذ 7 أشهر

بالفيديو: اللواء فرج يستجيب لمناشدة الطفلة بيسان صلاح من الخضر

حجم الخط

شبكة وتر-استجاب اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية لمناشدة الطفلة بيسان ناصر خليل صلاح من بلدة الخضر  التي ناشدته للحصول على كرسي كهربائي لمساعدتها في الوصول الى مدرستها ومواصلة تحصيلها العلمي حيث تم تسليمها الكرسي اليوم الاحد في مقر المخابرات العامة بمحافظة بيت لحم.

واكد اللواء فرج للفتاة صلاح خلال اتصال هاتفي عند تسليمها الكرسي اليوم دعمه لها معربا لها عن امله بان يكون هذا الكرسي اداة مهمة لها في تطوير حياتها والتخفيف من اعباء وصولها الى مدرستها وتحسين تحصيلها العلمي مشددا على دعمه لها ولعائلتها ولكل ابناء شعبنا الفلسطيني.

واكد اللواء فرج ان تسليم هذا الكرسي للفتاة صلاح ياتي في اطار توجيهات الرئيس محمود عباس ابو مازن  التي تركز على اهمية مواصلة العمل من اجل التخفيف من معاناة ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة نواحي الحياة خصوصا في ظل هذه الاوضاع المعيشية الصعبة.

كما هنا اللواء فرج الفتاة بيسان صلاح وعائلتها وعموم شعبنا الفلسطيني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنيا ان يعيده الله على شعبنا وقد تحققت امانيه بالحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وبرئاسة الرئيس محمود عباس ابو مازن.

وكان العميد سليم القيسي مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة بيت لحم قد قام بتسليم الكرسي للفتاة بيسان صلاح بحضور عائلتها حيث نقل لها تحيات اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة وشدد لها على ان جهاز المخابرات العامة الفلسطينية يعمل من اجل خدمة وراحة المواطن الفلسطيني ويتابع الكثير من هموم المواطنين ويقدم المساعدة وفق الامكانيات المتاحة بالتعاون مع مختلف الجهات الرسمية الفلسطينية ذات العلاقة.

وعبر العميد القيسي عن تقديره لمستوى وعي الفتاة صلاح الوطني وحرصها على مواصلة تحصيلها العلمي وهو الامر الذي دفعها لتوجيه المناشدة للواء ماجد فرج الذي استجاب بشكل فوري لها ادراكا منه لاهمية الطلب ومدى حاجتها لهذا الكرسي في حياتها مشددا على ان الجهاز وقيادته وكافة منتسبيه سيبقون الاوفياء لابناء شعبنا الفلسطيني الذي يخوض ملحمة وطنية للوصول الى حقوقه المشروعة حيث يعتبر حب وسعي الطفلة بيسان صلاح لتعليمها جزء من هذا النضال الفلسطيني ولهذا تم الاستجابة الفورية لمناشدتها من قبل اللواء فرج.

وكانت الطفلة بيسان صلاح قد قالت في مناشدتها انها تامل بمساعدة اللواء فرج لها في الحصول الى كرسي كهربائي وخاصة انها بحاجة ماسة  له لانها تعاني كثيرا حيث تسكن في منطقة صعبة وتبعد عن مدرستها وتعاني من وصول المواصلات العامة اليها في ذهابها وعودتها للمدرسة وتضطر احيانا الى الغياب عن الدوام المدرسي مما يصعب عليها الامور في التحصيل العلمي الذي تريد مواصلته من اجل دراسة الاعلام في الجامعة مستقبلا.