منذ 5 أشهر

"سرّي مرّي" كوميديا تعكس هموم الفلسطيني

حجم الخط

شبكة وتر-انطلقت مساء الأثنين 13/5/2019  أولى عروض العمل المسرحي "سرّي مرّي" من بطولة الفنان خالد المصو والفنان سعيد زرزر، حيث يقدم فريق العمل إنتاجه الثاني بعد جولة عروض ناجحة في رمضان 2019 حملت أسم "كش برا وبعيد" .


سرّي مرّي وتعني بالعامية "رايح جاي"، عمل كوميديا يتناول قضايا الهم العام في خمس مشاهد منفصلة مُتصلة بشخصيات متنوعة تطرقت  لمواضيع سياسية وإجتماعية بطريقة ساخرة،  ولاقى العمل تفاعل كبير من الجمهور واشادة بواقعية الموضوعات وملامستها لهموم المواطن الفلسطيني.


قال مُنتج العمل الشاب سليمان مكركر أن "سرّي مرّي" مغامرة تحمل الكثير ، هي تجربتي الثانية بالعمل كمدير إنتاج لعمل من إنتاجي، بحث أن معظم الأعمال المسرحية تُنتج تحت غطاء مؤسساتي أو مسارح، لكن التجربة مختلفة معنا حيث أن العمل يأتي كمبادرة من فريق العمل لتعزيز أجواء الترفيه والثقافة وتسليط الضوء على قضايا هامة، بالإضافة الى خلق حالة مختلفة داخل الخيم والمطاعم التي تنظم أمسيات رمضانية.


يُذكر أن فريق العمل مكون من الفنان خالد المصو، الفنان سعيد زرزر، مُخرج مُنفذ أميل سابا، تنفيذ الموسيقى عادل عطالله، تقنيات رازي مكركر، إدارة التسويق نسرين خاروفة وتسويق نور الهودلي ومن إنتاج سليمان مكركر.