منذ 3 أشهر

رامز جلال عن أفيش فيلمه الجديد "متخافوش مش مقلب"

رامز جلال عن أفيش فيلمه الجديد
حجم الخط

شبكة وتر-شارك الفنان رامز جلال جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بصورة للملصق الدعائي لفيلمه الجديد سبع البرمبة ، الذي انتهي من تصويره منذ أشهر عدة وقرر صنّاعه طرحه بدور العرض خلال عيد الفطر المبارك.

وانفرد رامز جلال بالملصق الدعائي للفيلم، والذي ظهر عليه بأكثر من شخصية، وهي الشخصيات التي يجسدها خلال أحداث الفيلم، ومنها شخصية شقيقة الفنان ياسر جلال في مسلسل "رحيم" الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضي في 2018 ، وشخصية سليم الأنصاري الذي يقدمها النجم أمير كرارة في مسلسل كلبش بأجزاءه الثلاثة، وأيضًا شخصية منصور الحفني التي سبق وقدمها أحمد السقا في فيلم "الجزيرة" بجزأيه الأول والثاني.

وعلق رامز جلال على الصورة التي نشرها، وقال "باسم الله، توكلنا على الله، واللهمّ صلِّ وسلّم وبارك على سيدنا محمد، وربنا يتممها على خير ويكمّلها بالستر، متخافوش يا جماعة، ده فيلم بجد مش مقلب، "سبع البرمبة" والله المستعان.

يشار إلى أنّ فيلم "سبع البرمبة" يشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، ومها أبو عوف، وجميلة عوض، ومحمد ثروت، ومحمد عبد الرحمن، ومها أبو عوف، ونور قدري، من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي _ اجتماعي، حول أحد الشباب الذي يسعي للوصول إلى إحدى الفتيات ويبدأ في التنكر بأكثر من شخصية للوصول لها .