الجمعة 19، إبريل 2024
10º
منذ 4 سنوات

بايرن ميونيخ يعلن تفاصيل صفقة كوتينيو

بايرن ميونيخ يعلن تفاصيل صفقة كوتينيو
حجم الخط

شبكة وتر-أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني توصله لاتفاق مع برشلونة الإباني بشأن ضم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب "البلوجرانا" خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي.

وأوضح النادي "البافاري" في بيان عبر موقعه الإلكتروني مساء امس أن كوتينيو سيصل إلى مدينة ميونيخ خلال الأيام القليلة المقبلة، للخضوع للفحوصات الطبية، وإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالعقد.

ولم يتواجد الدولي البرازيلي في قائمة "البارسا" خلال مباراة فريقه الجمعة ضد أتلتيك بلباو في افتتاح الدوري الإسباني التي خسرها برشلونة بهدف نظيف.

ونشر موقع البايرن تصريحات حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي، الذي قال: "يمكنني أن أؤكد تواجدي رفقة كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي في برشلونة هذا الأسبوع للتوصل لاتفاق مع اللاعب ووكيله"، وأردف: "عقدنا محادثات إيجابية مع مسؤولي برشلونة أيضًا، الذين نود أن نشكرهم على موقفهم".

وأكد حميديتش أن الصفقة باتت وشيكة، لكنها تتوقف على خضوع اللاعب للفحوصات الطبية، ومن ثم التوقيع على عقود انتقاله للنادي البافاري، مضيفًا: "نحن سعداء بالفوز بهذا اللاعب".

وكشف مدير البايرن عن تفاصيل انتقال كوتينيو للنادي، حيث قال: "سينضم اللاعب إلينا معارًا لمدة موسم، مع وجود بند خيار الشراء".

من جانبها، نقلت صحيفة "كيكر" تصريحات مقتضبة لرومينيجه، أيد خلالها ما أعلنه حميديتش بتوصل الناديين لاتفاق بشأن ضم كوتينيو.

كما أغلق رومينيجه الباب أمام أي صفقات دفاعية جديدة قبل نهاية "الميركاتو" الصيفي في الثاني من سبتمبر المقبل.