منذ شهر

مانشستر يونايتد يصعق السيتي ويبعده عن صراع اللقب

مانشستر يونايتد يصعق السيتي ويبعده عن صراع اللقب
حجم الخط

شبكة وتر- أضعف فريق مانشستر يونايتد آمال جاره مانشستر سيتي في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه عليه بهدفين لواحد مساء السبت على ملعب "الاتحاد"، في قمة مباريات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وسجل ماركوس راشفورد في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، وأنتوني مارسيال بالدقيقة 29 هدفي مانشستر يونايتد، فيما أحرز نيكولاس أوتامندي هدف السيتي الوحيد في الدقيقة 86.
 
وتجمد رصيد السيتي عند 32 نقطة في المركز الثالث، بفارق 14 نقطة عن المتصدر ليفربول، فيما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة، وارتقى للمركز الخامس.


 
فوز سهل


بدوره، نجح ليفربول في اجتياز عقبة بورنموث بثلاثية دون مقابل على ملعب "فيتنس فيرست"، وجاءت أهداف ليفربول عن طريق أليكس تشامبرلين في الدقيقة 36، ونابي كيتا بالدقيقة 44، ومحمد صلاح في الدقيقة 54.
 
وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 46 نقطة في صدارة ترتيب "البريميرليج"، بينما تراجع بورنموث إلى المركز 15 برصيد 16 نقطة.

خماسية


واستعاد توتنهام هوتسبير نغمة الانتصارات من جديد، بالتغلب على ضيفه بيرنلي بخماسية نظيفة، وسجل خماسية توتنهام كل من هاري كين "هدفان" بالدقيقتين الرابعة، و54 على التوالي، ولوكاس مورا في الدقيقة التاسعة، وهيونج مين سون بالدقيقة 32، وموسى سيسوكو في الدقيقة 74.

وبهذا الانتصار، يحتل توتنهام المركز السادس "مؤقتاً" برصيد 23 نقطة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 18 نقطة في المركز 13.

غرق


وحقق إيفرتون انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد 3 هزائم متتالية، بالتغلب على ضيفه تشيلسي بثلاثية لهدف.

وسجل ثلاثية إيفرتون ريتشارلسون بالدقيقة الخامسة، ودومينيك كالفيرت ليوين "هدفان" في الدقيقتين 49، و84 على الترتيب، بينما أحرز هدف تشيلسي الوحيد ماتيو كوفاسيتش بالدقيقة 52.

وبهذه النتيجة، رفع إيفرتون رصيده إلى 17 نقطة ليرتقي إلى المركز 14، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 29 نقطة في المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى، تعادل واتفورد مع كريستال بالاس بدون أهداف.