منذ 7 أشهر

الطقس: منخفض جوي سريع خلال نهار اليوم

الطقس: منخفض جوي سريع خلال نهار اليوم
حجم الخط

شبكة وتر-تتأثر البلاد اليوم الجمعة بمنخفض جوي جديد سريع الـتأثير، بحيث يقتصر التساقط المطري على ساعات الصباح والنهار بمشيئة الله تعالى. ومن المتوقع أن تنشر الأمطار من المناطق الشمالية من البلاد الى المناطق الوسطى.

وتوقع موقع "طقس فلسطين" أن يستقر الجو مع ساعات العصر والمساء، وتزداد حدة البرودة في الأجواء، وتكون الليلة القادمة شديدة البرودة، ويتوقف هطول الأمطار في مختلف المناطق بإستثناء أقصى المناطق الشمالية.

ويوم غد السبت يبقى الجو بارداً الى شديد البرودة، وتبقى فرصة الأمطار واردة في مناطق مختلفة من البلاد نتيجة تأثر البلاد بتيارات هوائية باردة ورطبة. وفي ساعات الليل(السبت/الأحد) تكون الأجواء باردة جداً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة السرعة أحياناً.

وبعد غد الأحد، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الاجواء باردة بشكل عام في مختلف المناطق مع فرصة للمزيد من التساقط المطري في مناطق مختلفة، وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية غربية، وتتحول الى شمالية باردة في ساعات الليل.

ويوم الاثنين القادم، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات حرارة مع طقس مستقر في جميع المناطق، وتسود أجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في باقي المناطق نهاراً، وفي ساعات الليل تعود الاجواء لتصبح باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.