منذ 3 أسابيع

ميسي: سيتين فهم تصريحاتي بشكل خاطئ

ميسي: سيتين فهم تصريحاتي بشكل خاطئ
حجم الخط

شبكة وتر-أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني أن مدربه كيكي سيتين فهم تصريحاته بشأن الفوز بدوري أبطال أوروبا بشكل خاطئ.

وكان ميسي قد صرح قبل إيقاف النشاط أن الفريق الحالي ليس قادرًا على التتويج باللقب، ورد سيتين أنه يثق في اللاعبين وقدرتهم على الظفر به.

وقال ميسي خلال حواره لصحيفة سبورت: "ربما يكون هذا التوقف ميزة لنا، لكننا سنرى ما إذا كان بإمكاننا استكمال البطولات من جديد، حيث ستنتهي الشكوك ونتحقق من مستوانا".

وأضاف: "أعتقد أن المدرب أساء فهم ما قلته، ما ذكرته هو أن اللعب بنفس الأسلوب الذي كنا عليه قبل التوقف ليس كافيًا للفوز بدوري الأبطال".

وتابع ميسي: "لم أشك أبدًا في الفريق الذي لدينا، لم يكن لدي شك في قدرتنا على الفوز بكل ما تبقى من ألقاب، ولكن ليس من خلال اللعب بالطريقة التي نلعب بها".

وأردف: "الحقيقة أنني في حالة بدنية جيدة، حيث كنت أتدرب في المنزل، وهو ما ساعدني بالحفاظ على لياقتي، على الرغم من أن التدريب في المنزل مختلف تماماً".

وواصل النجم الأرجنتيني: "من الناحية النفسية كان الوضع صعبًا على الجميع وغريب للغاية، ولكن بدعم عائلتي وزوجتي وأطفالي في المنزل أعتقد أننا تعاملنا مع الوضع بأفضل ما يمكننا، وقبل كل شيء استفدنا من قضاء الكثير من الوقت معًا، للقيام بأشياء لم يكن لدينا وقت عادة للقيام بها".

واستمر: "في السابق لم يكن لدينا الوقت لأن الأولاد يذهبون للمدرسة، ونحن لدينا التزاماتنا، وقضينا وقتًا جيدًا معًا، واستمتعت مع الأطفال الذين يكبرون بسرعة كبيرة".

وأتم ميسي: "كل شخص لديه رأيه واحترمه للغاية، في الحقيقة كنت محظوظًا بلعب دوري أبطال أوروبا كل عام، أنا أعلم أنه من غير الممكن الفوز به باللعب بنفس الطريقة التي كنا نلعب بها".