منذ 5 أيام

وفاة شاب فلسطيني من العالقين في تركيا بحادث سير

وفاة شاب فلسطيني من العالقين في تركيا بحادث سير
حجم الخط

شبكة وتر- توفي الشاب الفلسطيني ماهر ابو العين (32) عاما،  ثر حادث سير مؤسف في تركيا.

واعلنت وزارة الخارجية والمغتربين في اسطنبول في بيان لها وفاة شهيد العالقين ماهر عايش أحمد أبو العين / من مواليد ١٩٨٨ من قطاع غزه الذي وافته المنية عن عمر يناهز ٣٢ عاماً ليلة الخميس ( ليلة العيد ) 2020/07/30 بعد تعرضه لعملية دهس من سيارة مسرعه في منطقة أكسراي / اسطنبول ا التركية.

واضافت بان الشهيد ماهر كان مرافقا لوالده في رحلة علاج الى تركيا ، واصبح من العالقين بعد تفشي الكورونا وإغلاق المطارات والمعابر ، وقد نجح والده بالسفر يوم ١٠ تموز الى القاهره على أمل ان يلحق به إبنه، ولكن القدر لم يمهله حتى يتحقق ذلك، علما بأنه كان مسجل لدى السفارة كعالق يرغب في العودة إلى ارض الوطن.

وتقدم الوزير د. المالكي وفريق العمل المختص في الوزارة وسعادة السفير د. فائد مصطفى وباسم موظفي السفارة والقنصلية العامه بأحر التعازي لعائلته وذويه في قطاع غزه ولأصدقائه وزملائه في إسطنبول وعموم تركيا؛ سائلين الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يجعله رفقة النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

واكدت الوزارة ان سفارة دولة فلسطين لدى تركيا تجري إتصالاتها وترتيباتها لنقل جثمانه ليوارى الثرى في أرض الوطن استجابة لطلب العائله.