منذ أسبوعين

نتيجة صادمة لاجتماع والد ميسي مع رئيس نادي برشلونة

نتيجة صادمة لاجتماع والد ميسي مع رئيس نادي برشلونة
حجم الخط

شبكة وتر- أكدت تقارير إسبانية أن الاجتماع الذي جرى مساء اليوم الأربعاء بين رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو وخورخي ميسي والد قائد الفريق الذي أعلن رغبته في الرحيل، انتهى بنتيجة صادمة للطرفين وجماهير النادي.

وذكرت صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية أن الاجتماع أقيم بمقر النادي، وأن المناقشات امتدت لساعتين وانتهت بما أعلنه برشلونة سابقا بأنه لن يتفاوض على بيع ميسي، وفي المقابل تمسك والد اللاعب ووكيله بموقف مغادرة النادي، لتستمر لعبة الشطرنج على حد وصف الصحيفة.

وقالت الصحيفة إن بارتوميو أصر على البند الموجود في عقد اللاعب الذي ينص على أن العاشر من يونيو/حزيران الماضي آخر موعد لإعلان ميسي رغبته في الرحيل، مما يعني أنه ما زال متعاقدا مع برشلونة ويجب أن يعود إلى التدريب.

وأضافت أن والد ميسي طالب برحيل نجله مجانا بناء على البوروفاكس الذي أرسله الأسبوع الماضي إلى النادي، لكن رئيس برشلونة أكد لوالد ميسي أنهم لن يفرطوا في قائد الفريق ولن يتفاوضوا على بيعه بأي ثمن، حيث إنه متعاقد مع النادي ويشكل جزءًا أساسيًا من مشروعهم الرياضي.

في حين قالت صحيفة "سبورت" (Sport) الكتالونية إن رئيس برشلونة حاول إضفاء الجو الودي على الاجتماع، كما حاول إقناع والد ميسي بضرورة بقاء نجله مع الفريق، مشيرا إلى أن كومان لديه مشروع جيد، لكن خورخي ميسي أصر على موقفه برحيل ابنه، وانتهى الاجتماع ولم يستطع أي منهما إقناع الآخر.

وأضافت الصحيفة أن المحادثات ستستمر بين الطرفين بحثا عن حل خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن مع استمرار غياب ميسي عن التدريبات التي بدأت الاثنين الماضي تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان.