الاثنين 26، أكتوبر 2020
23º
منذ شهر

إيطاليا تقتنص فوزا غاليا من عقر دار هولندا بدوري أمم أوروبا

إيطاليا تقتنص فوزا غاليا من عقر دار هولندا بدوري أمم أوروبا
حجم الخط

شبكة وتر- اقتنص المنتخب الإيطالي فوزا غاليا من مضيفه الهولندي بهدف نظيف في الجولة الثانية من مباريات المستوى الأول للمجموعة الأولى بدوري أمم أوروبا لكرة القدم. وفي مباراة أخرى بالجولة الثانية، فاز منتخب بولندا على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك 2-1.

ويتصدر منتخب إيطاليا ترتيب المجموعة بـ٤ نقاط، ويحل منتخب بولندا ثانيا بـ٣ نقاط بفارق الأهداف عن منتخب هولندا صاحب المركز الثالث، في حين حل منتخب البوسنة في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ويدين منتخب إيطاليا بالفضل في هذا الفوز لنيكولو باريلا الذي سجل هدف الحسم في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي المباراة الأخرى، نجح منتخب بولندا في تحويل تأخره بهدف أمام البوسنة إلى فوز مثير.

وتقدمت البوسنة بهدف عن طريق هاريس هاغرادينوفيتش (24 من ضربة جزاء)، لكن كميل غليك أدرك التعادل لبولندا (45) وتكفل كميل غروشيسكي بهدف الفوز (67).

وفي مباريات المجموعة الأولى من دوري القسم الثاني بالبطولة، سجل كل من إيرلنيغ هالاند وألكسندر سورلوت هدفين ليقودا المنتخب النرويجي إلى فوز ساحق 5 / 1 على مضيفه منتخب إيرلندا الشمالية والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب الروماني على مضيفه النمساوي 3-2.

وسجل خماسية النرويج، محمد اليونسي (6) وهالاند (7 و58) وسورلوت (19 و47).

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ، فاز المنتخب الروماني على مضيفه النمساوي بثلاثة أهداف سجلها دينيس ألبيك (3) ودراغوس غريغور (51) وألكسندر ماكسيم (70) مقابل هدفين سجلهما كريستوف بومغارتنر (17) وكريم أونيسيو (81).

وفي المجموعة الثانية بنفس القسم، فاز المنتخب الاسكتلندي على مضيفه التشيكي 2-1.

وفي المجموعة الرابعة بدوري القسم الثالث ، فاز المنتخب الليتواني على مضيفه الألباني بهدف نظيف سجله دوناتاس كازلوسكاس (51). وكانت هذه المجموعة شهدت فوز المنتخب البيلاروسي على مضيفه منتخب كازاخستان 2-1 في وقت سابق اليوم.