منذ 3 أيام

اندلاع حريق جديد بالحي التجاري في بيروت

اندلاع حريق جديد بالحي التجاري في بيروت
حجم الخط

شبكة وتر-شب حريق، في مبنى قيد الإنشاء بالحي التجاري في العاصمة اللبنانية بيروت صباح اليوم، وذلك بعد أقل من أسبوع على حريق ضخم اندلع في ميناء بيروت، الذي تعرض لانفجار مدمر في 4 أغسطس الماضي.

وأفادت فرق الدفاع المدني التي هرعت إلى المكان أنها تمكنت من احتواء الحريق، ولم تعرف أسباب الحريق حتى الآن.

وأشارت إلى أن قوات الأمن عملت على إغلاق الطرقات في المنطقة المحيطة بالحريق، والتي كانت تعاني أصلا من حالة شبه شلل، إثر تضررها من الانفجار المدمر الذي هز مرفأ بيروت في 4 أغسطس الماضي.

وأظهرت لقطات فيديو أضرارا كبيرة لحقت بواجهة المبنى الزجاجية، فيما تضررت أجزاء أخرى داخل المبنى التجاري الجديد، والتي تعود ملكيته إلى شركة تجارية عملاقة،

ويلاصق المبنى المحترق منطقة أسواق بيروت وسط العاصمة اللبنانية، وأفادت مصادر صحفية أن هناك حالة من السخط بين سكان العاصمة اللبنانية بيروت من جراء تكرار هذه الحوادث من دون معرفة أسبابها.

وقال أحد المغردين:" أحد اجمل المشاريع في بيروت يحترق هل الصدف..ألم تكن أعمال التلحيم موجودة قبلا لماذا لم تحصل الحرائق من قبل..فتشوا عن الأيادي الحمقاء الخبيثة اللئيمة..القصة مش حريق.. في شي أكبر من هيك".

وكان حريق ضخم اندلع، الأسبوع الماضي، في أحد مستودعات مرفأ بيروت، وغطى الدخان الناجم عن الحريق الخميس، عدة أحياء في بيروت.