السبت 24، أكتوبر 2020
29º
منذ شهر

انحسار موجة الحر وجو معتدل اليوم

انحسار موجة الحر وجو معتدل اليوم
حجم الخط

شبكة وتر-أعلنت دائرة الأرصاد الجوية عن انحسار الكتلة الهوائية الحارة التي أثرت على البلاد، على أن يكون الجو اليوم معتدلاً في المناطق الجبلية وحاراً نسبياً في بقية المناطق.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة – وفق الأرصاد- يكون الجو معتدلًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء القريب، يكون الجو معتدلًا في المناطق الجبلية وحارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الأربعاء، فيكون الجو غائمًا جزئيًا معتدلًا في المناطق الجبلية وحارًا نسبيًا ببقية المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الخميس، غائمًا جزئيًا معتدلًا في المناطق الجبلية وحارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.