الاثنين 30، نوفمبر 2020
10º
منذ أسبوعين

شائعات تتردد حول طلاق شيرين من حسام حبيب لخلافات مالية

 شائعات تتردد حول طلاق شيرين من حسام حبيب لخلافات مالية
حجم الخط

شبكة وتر-تصدرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب تريند موقع تويتر في مصر، بعد تداول رواد الموقع شائعة تؤكد قرب إعلان طلاقها من زوجها المطرب حسام حبيب، عقب اكتشافها استغلاله عقد الوكالة الموقع بينهما لإدارة أعمالها، واحتجاز أموال وتوقيع عقود دون علمها.

شيرين كعادتها في الفترة الأخيرة مع الشائعات التي تخص حياتها الزوجية، ردت عبر حسابها بموقع تويتر بطريقة مختصرة للغاية، وقالت: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير.

الشائعة تأتي ضمن سلسلة شائعات تطارد الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب وتؤكد قرب وقوع طلاقهما، ولكن الجديد هو استعارة تفاصيل أزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، ومحاولة تطبيقها على علاقة شيرين وحسام، حيث أكد مروج الخبر وجود خلافات شديدة بين الطرفين، بعد اكتشاف شيرين أنّ حسام عمد إلى توقيع وسحب وقبض أموال تعود إلى زوجته شيرين عبد الوهاب.

وتضمنت التفاصيل أنّ شيرين وكّلت حسام مسبقاً بتكليف رسمي على إدارة أعمالها؛ ولكنها لاحظت وجود تلاعبا بالإيرادات، كما تم توقيع عدة عقود تحمل اسمها دون الرجوع إليها.

وسبق أن سخرت شيرين من شائعة مماثلة أكدت حدوث الطلاق بينها وبين حسام حبيب بعد اشتباك بالأيدي في وجود المطرب الشعبي أحمد سعد الذي تدخل لفض العراك، ونشرت عبد الوهاب صورة لها وهي بين أحضان زوجها من داخل منزلهما، وذيلتها بتعليق ساخر أكدت فيه أنها لا تتوقف عن التشاجر معه.

شيرين عبد الوهاب تسخر من شاعة الاشتباك بالأيدي مع حسام حبيب

شيرين تعمدت الظهور بملابس المنزل ودون مكياج تقريبا للرد على الشائعة، ونشرت الصور عبر حسابها الوحيد على موقع تويتر وعلقت عليها قائلة: زي مانتوا شايفين، مبنبطلش خناق، واستخدمت هاشتاق حبه جنة إشارة للكليب الذي جمعهما.

وسبق أن وصفت شيرين عبد الوهاب كل الأنباء التي تحدثت عن اشتباكها بالأيدي مع حسام حبيب وطلبها الطلاق ب "الشائعات" وقالت: قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي.