الجمعة 29، مارس 2024
10º
منذ 3 سنوات

الطقس: ارتفاع الحرارة حتى الأربعاء

 الطقس: ارتفاع الحرارة حتى الأربعاء
حجم الخط

شبكة وتر- توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو، اليوم الإثنين، صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح  أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 8-9 درجات مئوية،والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية ومعتدلاً في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف  آخر على درجات الحرارة لتصبح  أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 9-10 درجات مئوية،والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ومغبرا احيانا ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 10-11 درجات مئوية،وخلال ساعات المساء يطرأ انخفاض على درجات الحرارة و يتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق المناطق الشمالية تمتد خلال ساعات الليل الى بقية المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا وغائما وعاصفا ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر مائجا.