الثلاثاء 26، أكتوبر 2021
º
منذ أسبوعين

الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والأجواء معتدلة

 الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والأجواء معتدلة
حجم الخط

شبكة وتر- توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، معتدلاً في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في معظم المناطق ، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة:يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية ، الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج 

الخميس 2021-10-07

يكون الجو حارا نسبيا الى حار ، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

الجمعة 2021-10-08

يكون الجو حارا نسبيا الى حار ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

السبت 2021-10-09

يكون الجو حارا نسبيا الى حار ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.