الخميس 28، مارس 2024
10º
منذ سنتين

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وأمطار متفرقة

 الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وأمطار متفرقة
حجم الخط

شبكة وتر- توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو الأربعاء، معتدلاً في معظم المناطق حاراً نسبياً في الأغوار ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل وفرصة ضعيفة لسقوط امطار متفرقة في ساعات الصباح الباكر فوق بعض المناطق، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج. 
هذه الليلة:يكون الجو باردا نسبياً فوق المرتفعات الجبلية معتدلاً في بقية المناطق ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج

الخميس 2021-10-14

يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق حاراً نسبياً في الأغوار ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

الجمعة 2021-10-15

يكون الجو حارا نسبيا الى حار ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 

السبت 2021-10-16

يكون الجو حارا نسبيا الى حار ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.