الخميس 09، ديسمبر 2021
º
منذ أسبوعين

الطقس: استمرار تأثر البلاد بالمنخفض الجوي

 الطقس: استمرار تأثر البلاد بالمنخفض الجوي
حجم الخط

شبكة وتر-  توقعت دائرة الأرصاد، اليوم الأحد، أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائما الى غائم جزئي وباردا نسبيا الى بارد و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق على فترات قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو بارداً وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغداً الإثنين يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا الى بارد و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية وتبقى فرصه ضعيفة خاصة في ساعات الصباح لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق ،الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء فيكون الجو خريفياً معتدلاً نهاراً وباردا نسبيا الى بارد في ساعات المساء والليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ،الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء المقبل يكون الجو خريفياً معتدلاً نهاراً وباردا نسبيا الى بارد في ساعات المساء والليل، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.