الجمعة 21، يناير 2022
º
منذ شهر

باريس يكتسح كلوب بروج ومانشستر سيتي يسقط في ألمانيا

باريس يكتسح كلوب بروج ومانشستر سيتي يسقط في ألمانيا
حجم الخط

شبكة وتر- اكتسح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه البلجيكي، كلوب بروج، برباعية لهدف، في لقاء الجولة الختامية من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، في ملعب حديقة الأمراء.

باريس دخل في أجواء اللقاء سريعاً بهدفين متتاليين، وقع عليهما كيليان مبابي في الدقيقتين 2، و7، قبل أن يوقع ليونيل ميسي على الهدف الثالث عند حدود الدقيقة 38.

رباعية باريسية في بروج ومانشستر سيتي يخسر من لايبزيج

وقلص الضيوف الفارق بهدف في الدقيقة 68، من إمضاء ماتس ريتس وكرر ميسي زيارته للشباك على غرار مبابي، ليوقع على الهدف الثاني له والرابع لفريقه بحلول الدقيقة 76، من ركلة جزاء.

ولم يؤثر هذا الانتصار على مركز باريس في المجموعة حيث يبقى وصيفاً برصيد 11 نقطة، بينما يحتل بروج المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

بدوره خسر المتصدر مانشستر سيتي في الأراضي الألمانية، حيث مني الفريق الإنجليزي بخسارة من مضيفه لايبزيج قوامها هدفين لهدف، في نفس التوقيت مساء اليوم، في ملعب ريد بول أرينا.

دومينيك سوبوسلاي افتتح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 24، ليضيف زميله أندريه سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 71، قبل أن يوقع الجزائري رياض محرز على هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 76.

وعانى السيتي من نقص عددي بطرد كايل ووكر بورقة حمراء مباشرة في الدقيقة 82.

وتوقف رصيد السيتي بالخسارة عند 12 نقطة في الصدارة، بينما يتحول لايبزيج للدوري الأوروبي بعدما احتل المركز الثالث برصيد سبعة نقاط.