الجمعة 21، يناير 2022
º
منذ شهر

ريال مدريد يؤكد صدارة مجموعته بالتفوق على إنتر ميلان

ريال مدريد يؤكد صدارة مجموعته بالتفوق على إنتر ميلان
حجم الخط

شبكة وتر- نجح ريال مدريد في إنهاء مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا بالفوز على الإنتر بهدفين نظيفين سجلهما توني كروس وماركو أسينسيو على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبهذه النتيجة أنهى ريال مدريد مرحلة المجموعات برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وخسارة واحدة، بينما بقى الإنتر برصيد 10 نقاط في المركز الثاني وشيريف المولدوفي برصيد 6 نقاط وشاختار برصيد 4 نقاط.

دخل الإنتر الشوط الأول بشكلٍ جيد للغاية واستحوذ على الكرة أغلب الوقت، وكانت أمامه فرصتين عبر بروزوفيتش من تسديدتين من خارج المنطقة لإقلاق الحارس تيبو كورتوا، ولكن الأخير تصدى لهما وخاصة الكرة الثانية بثبات كبير.

الريال يعود للفوز على الإنتر من جديد في برنابيو

أما الريال فكان متماسكاً ونجح في استغلال الفرصة عندما أتيحت له فسدد توني كروس تسديدة رائعة من خارج المنطقة بيسراه سكنت شباك الحارس هاندانوفيتش.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء ريال مدريد كثيراً وكاد أن يسجل المزيد من الأهداف وذلك عبر انفراد واضح للوكا يوفيتش ثم رأسية من كاسيميرو.

وشهدت المباراة تحولاً كبيراً بعد أن تم طرد نيكولو باريلا لاعب وسط إنتر ميلان بعد مشاجرة ما بين ميليتاو ولاعب الآتزوري، بينما تحصل ميليتاو على البطاقة الصفراءء.

وزاد الريال من ضغطه ونجح في تأكيد التفوق بهدفٍ ثانٍ من البديل ماركو أسينسيو في الدقيقة 79 بهدفٍ رائع للغاية بتسديدة من على حدود المنطقة ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك، وكاد الريال أن يضيف الهدف الثالث لكن ماريانو دياز أضاع الفرصة لتنتهي المباراة بتفوق واضح للمرينجي بهدفين مقابل لا شئ.