الجمعة 21، يناير 2022
º
منذ شهر

أتلتيكو مدريد يكتسح بورتو وينتزع تأهلاً مُثيراً في دوري الأبطال

أتلتيكو مدريد يكتسح بورتو وينتزع تأهلاً مُثيراً في دوري الأبطال
حجم الخط

شبكة وتر- نجح فريق أتلتيكو مدريد في هزيمة مُضيفه ومُنافسه فريق بورتو بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ، وذلك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وجاء التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب دراجاو في بورتو في الدقيقة 56 عن طريق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي حول كرة عرضية ملعوبة من ركلة ركنية لم يُحسن دفاع بورتو في التعامل معها.

وانتظر لاعبو أتلتيكو حتى الدقائق الأخيرة لتسجيل الهدفين الثاني والثالث اللذين سجلهما أنخل كوريا في الدقيقة 90، ورودريجو دي بول في الدقيقة 90+2، وقلص سيرجيو أوليفيرا الفارق بهدفٍ لبورتو في الدقيقة 90+5 من ركلة جزاء.

ليفربول بالعلامة الكاملة..ملحمة جديدة لكلوب ورجاله في دوري الأبطال

وفي المُباراة الثانية للمجموعة، تمكن ليفربول من مُواصلة سلسلة انتصاراته في المجموعة بعد الفوز على مُضيفه فريق ميلان بهدفين لهدف، سجل ثنائية الريدز ديفوك أوريجي ومحمد صلاح، فيما سجل هدف ميلان الوحيد فيكايو توموري، وذلك في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو في ميلانو.

وأنهى ليفربول المجموعة في المركز الأول برصيد 18 نقطة، وذلك بعد حصوله على العلامة الكاملة بعد الفوز في ست مُباريات من أصل ست مُباريات في المجموعة، فيما تمكن أتلتيكو مدريد من انتزاع بطاقة الترشح الثانية بعد الوصول للنقطة السابعة.

وسينتقل بورتو لأجواء الدوري الأوروبي بعد أن أنهى المجموعة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما تذيل ميلان الترتيب برصيد 4 نقاط.