الجمعة 21، يناير 2022
º
منذ أسبوع

الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا من الضفة والقدس

الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا من الضفة والقدس
حجم الخط

شبكة وتر-اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 14 مواطنًا فلسطينيًا عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وأفاد مكتب "إعلام الأسرى" الحقوقي، بأن قوات الاحتلال دهمت منزل الأسير يعقوب غوادرة في قرية بير الباشا جنوبي مدينة جنين، ومنزل الأسير مناضل سعادة في نابلس وقامت بتفتيشه بعد إحضار الأسير لمنزله.

وقال مصادر محلية في رام الله، إن قوات الاحتلال اعتقلت 3 أشقاء من بلدة بيتونيا غربي المدينة؛ وهم: بسام وسامر وسعد حداد، عقب اقتحام منزل عائلتهم وتفتيشه.

وأشارت مصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان: محمد طاهر الشلبي، عمرو نور طحاينة، وسامر عادل شواهنة، من بلدة السيلة الحارثية غربي مدينة جنين.

واضافت  االمصادر أن الاحتلال اعتقلت كلًا من: نصر درويش وماجد درويش من منزليهما في القدس، بالإضافة للشابين: محمد جمال الشولي، وعمار محمد الشولي، من بلدة عصيرة الشمالية شمالي مدينة نابلس.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية 4 شبان من محافظة الخليل؛ وهم: علي محمد أبو زلطة، أنور محمد البو، ومالك مصطفى جحشن، من بلدة حلحول شمالي المدينة.
ونوه المصادر، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت ايضا الفتى المصاب مؤمن يوسف الأطرش، من المدينة الخليل.