الخميس 08، ديسمبر 2022
º
منذ أسبوعين

اللجنة القطرية تجهّز صالتين لمُشجّعي المونديال في غزة ورام الله

اللجنة القطرية تجهّز صالتين لمُشجّعي المونديال في غزة ورام الله
حجم الخط

شبكة وتر-أعلنت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، عن توفير مكانين في الأراضي الفلسطينية لعرض مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك لتوفير مساحات للمشجّعين الفلسطينيين لمتابعة مباريات البطولة.

وأوضحت اللجنة، في بيان السبت، أن أولى هذه الأماكن في قطاع غزة بصالة الشهيد سعد صايل الواقعة وسط المدينة والتي ستشهد عرض كافة المباريات في المكان الذي تم تجهيزه بشكل كامل لاستقبال العديد من المشجعين والمهتمين بهذه البطولة الأولى من نوعها في الوطن العربي والتي تقام لأول مرة في دولة مسلمة.

وأضاف البيان: "في المقابل وعلى التوازي تم تجهيز صالة عرض في مدينة رام الله بالضفة الغربية، حيث جهّزت اللجنة قاعة أبسا الرياضية في مجمع رام الله الترويحي، لتستضيف المشجعين والمتابعين طوال فترة المونديال".

وأكدت اللجنة في بيانها، أن الفعاليات في غزة والضفة، ستشهد أنشطة مختلفة تشجيعًا ودعمًا للمنتخب العنابي ولدولة قطر التي استعدت لاستضافة هذه البطولة ولاستقبال ملايين المشجعين على أرضها.

وتنطلق مساء يوم غد الأحد، في قطر، فعاليّات بطولة كأس العالم 2022، التي تُقام لأول مرة في الشرق الأوسط والعالم العربي. وستكون المباراة الافتتاحية بين منتخبي قطر والإكوادور على ملعب "البيت". وتستمر مباريات كأس العالم حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.