الجمعة 19، إبريل 2024
10º
منذ سنة

رونالدو ضد ميسي و2 مليون طلب على التذاكر

رونالدو ضد ميسي و2 مليون طلب على التذاكر
حجم الخط

شبكة وتر-

كشف تقرير صحفي بريطاني، عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة " سكاي سبورتس " البريطانية، فإن رودي جارسيا مدرب النصر أكد على مشاركة رونالدو ضد باريس سان جيرمان.

ولم يظهر رونالدو حتى الآن بقميص النصر بسبب العقوبة الموقعة عليه لمدة مباراتين عندما كان لاعباً في فريق مانشستر يونايتد.

وستكون مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان فرصة جديدة ليتواجه رونالدو مع ليونيل ميسي لأول مرة منذ عام 2020.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 19 يناير الجاري، ضمن موسم الرياض، على ملعب " على استاد الملك فهد ".

من جهة أخرى كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن تفاصيل مباراة كأس موسم الرياض يوم 19 يناير الجاري على ملعب الملك فهد الدولي بين فريق يضم نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جرمان.

وبعد فترة من طرح التذاكر، كشف آل الشيخ عن رقم غير متوقع يتعلق بأعداد الجماهير المتواجدة في قائمة الانتظار لحجز تذاكر المباراة.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مليون ونص طلب لتذاكر المباراة".

وبحسب بعض الصفحات الجماهيرية لفريقي الهلال والنصر على "تويتر"، فإن الأعداد تجاوزت بالفعل حاجز المليون ونصف وأنه تم بيع جميع تذاكر هذا اللقاء المرتقب.

وعلق آل الشيخ قائلا خلال تصريحات تليفزيونية: "بالفعل عدد الطلبات على التذاكر تجاوز أكثر من مليوني طلب، وهو رقم قياسي تاريخي في كرة القدم لا أعتقد أنه حدث من قبل".

وأضاف: "اضطررنا لوقف الطلبات على الموقع، لأنه كان يصلنا أكثر من 15 ألف طلب خلال الثانية الواحدة، وهو ما يوضح قيمة هذه المباراة".