الأربعاء 01، فبراير 2023
º
منذ أسبوع

نادي مكسيكي يفسخ عقد داني ألفيس بعد اعتقاله بسبب التحرش

نادي مكسيكي يفسخ عقد داني ألفيس بعد اعتقاله بسبب التحرش
حجم الخط

شبكة وتر-تلقى المدافع الدولي البرازيلي داني ألفيس، لطمة جديدة، بعد ساعات من اعتقاله في برشلونةبداعي اعتدائه الجنسي ضد امرأة شابه.

فقد أعلن نادي بوماس أونام المكسيكي، اليوم الجمعة، فسخ تعاقده مع ألفيس،وقال رئيس النادي، ليوبولدو سيلفا، خلال مؤتمر صحفي: "قررنا فسخ عقد ألفيش بدءا من اليوم، بناء على المعلومات القادمة إلينا وبعد اعتقال اللاعب في إسبانيا".

كان ألفيس، ألقي القبض عليه من قبل شرطة برشلونة، وبعد الإدلاء بأقواله، تم إيداعه السجن بتهمه الاعتداء الجنسي، على الأرجح، بحق امرأة في حمام داخل ملهى ليلي بنفس المدينة يوم 30 ديسمبر/كانون أول الماضي.

وأمرت القاضية التي تنظر في الأمر بحبس ألفيس دون كفالة، معتبرة أن عدم إيداعه السجن سيمثل خطرا قد يترتب عليه الفرار من البلاد، نظرا لقدراته الاقتصادية، وكونه يقيم خارج إسبانيا، في المكسيك.

وشدد رئيس النادي المكسيكي: "بهذا القرار يجدد النادي التزامه بعدم التسامح مع أي أفعال لأي عضو داخل مؤسستنا، أيا من كان، والتي تتعارض مع روح وقيم النادي".

وأضاف "نادينا مؤسسة تعزز الاحترام، لا يمكننا أن نسمح بهذا السلوك من قبل أي شخص يضر بفلسفة العمل لدينا".

كان ألفيش قد انضم لصفوف بوماس في يوليو/تموز 2022 قادما من برشلونة، وسبق له أيضا اللعب في صفوف يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وساو باولو البرازيلي.