الجمعة 29، مارس 2024
10º
منذ سنة

نصائح وإرشادات شركة كهرباء القدس خلال المنخفض الجوي

نصائح وإرشادات شركة كهرباء القدس خلال المنخفض الجوي
حجم الخط

شبكة وتر-قدمت شركة كهرباء محافظة القدس عدة نصائح خلال المنخفض الجوي والذي يدخل ذروته خلال الساعات والأيام المقبلة.

وكانت النصائح كالتالي:


 هل تأكدت من شحناتكم الكهربائية، فخلال المنخفض يزداد استهلاك الكهرباء، وهو ما يستدعى أخذ الاحتياطات اللازمة تجنبأ لأي انقطاعات.
- في حال حدوث انقطاعات، أول ما يجب عليك فعله هو التأكد من الكهرباء في بيتك وأن لوحة التوزيع على مفتاح ON، رجاءً تأكد من ذلك قبل الاتصال على الشركة.
- أما في حال الانقطاع المتكرر، افصل الأجهزة الكهربائية، خاصة الأجهزة القديمة لضمان عدم احتراقها أو تاثرها.
- من الطبيعي وخلال ساعات الذروة، أن يصل الاستهلاك إلى الذروة وهو ما قد يؤدى إلى تخفيف الأحمال، وهذا الاحتمال يزيد بشكل ملحوظ في المناطق التي تنتشر فيها السرقات والتعديات، ندعوكم إلى الترشيد قدر الامكان خلال أوقات الذروة المسائية من الساعة الـ5م وحتى الـ8 ليلاً.
- إنّ دعوات الترشيد في استهلاك الكهرباء ليست دعوةً للتوقف عن استخدام الكهرباء، بل هي محاولة لتأجيل الأعمال المنزلية الغير ضرورية مثل (الغسالة، النشافة، الجلاية.. الخ) إلى وقتٍ أخر.
- من الجيد، ومن باب الاحتياط، توفير وسائل تدفئة أخرى لا تعتمد على الكهرباء لاستخدامها في حال حدوث أي انقطاعات طويلة.
- قبل النوم أو الخروج من المنزل، لا تنسوا فصل واطفاء الأجهزة الكهربائية، رجاءً لا تنسوا ذلك أبداً.
- هل تأكدتم من سلامة عزل التمديدات الكهربائية الموجودة خارج المنزل؟! ومن فحص نظام "الأيرث" التأريض المنزلي، لضمان سلامتكم وسلامة من تحبون؟!.
- هناك ارشادات عامة اطلعنا عليها من الجهات المختصة، تتعلق بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة، وفي حال الخروج ارتداء الملابس الدافئة والثقيلة، وتجنب السرعة الزائدة في السيارات، والحذر من الأودية والسيول، انتبهوا جيداً إلى أطفالكم من وسائل التدفئة المشتعلة، ونمتنى لحضراتكم شتاءً دافئًا وآمنًا، وبدون انقطاعات.
واكدت الشركة أن الطواقم منتشرة الآن في الميدان، وهي قريبة من المواطنين، وفي حال حدوث أي انقطاعات، الرجاء الابلاغ عن العطل إما عبر تطبيق "JDECO" أو عبر أرقام هواتفنا: 1800211511 - 1800900900 أو 022947650 – 026269333.