السبت 27، إبريل 2024
10º
منذ 10 أشهر

ترقب عالمي لقرار ميسي ... ماذا سيختار ؟

ترقب عالمي لقرار ميسي ... ماذا سيختار ؟
حجم الخط

شبكة وتر-يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، قرار البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشأن وجهته المقبلة في الموسم الجديد، بعد انتهاء عقده رسمياً مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط اسم الأرجنتيني الكبير خلال الأيام الماضية، بالعديد من الأندية، وزادت حدة التكهنات حول مستقبله وأولوياته في ظل العروض المغرية التي قدمتها كلاً من أندية برشلونة الإسباني، والهلال السعودي، وميامي الأمريكي.

النادي الأقرب لـ ميسي

تشير التقارير الصحفية الواردة خلال الساعات الأخيرة، أن ميسي مازال في حيرة كبيرة من أمره، وأنه مازال ينتظر أولاً إجراءات ناديه الأم "برشلونة" المتعلقة بتخفيض سقف رواتب اللاعبين، بما يتناسب مع قوانين اللعب المالي النظيف في الليغا، لاسيما بعد موافقة رابطة الدوري الإسباني مؤخراً على خطة النادي الاقتصادية.

وعقد والد ميسي أمس اجتماعاً مهماً مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، أكد خلاله رغبة نجله بالعودة إلى "البلوغرانا".

تأجيل مؤقت لـ مفاوضات الهلال السعودي

وفي المقابل كشفت شبكة "جول اسبانيا" أمس الثلاثاء، أن ميسي طلب من ممثليه إيقاف المفاوضات مع الهلال السعودي بشكل مؤقت، بعد إعلان رابطة الليجا موافقتها على خطة برشلونة، التي تبين فيما بعد أنها غير كافية لاستعادة النجم الأرجنتيني، وتتطلب تخفيض آخر لسقف رواتب اللاعبين.

ميسي يقترب من إنتر ميامي

وفي آخر تحديث إخباري، كشفت صحيفة أولي الأرجنتينية، بأن ميسي سينضم إلى انتر ميامي الأمريكي بعقد لمدة موسمين.

وأوضحت الصحيفة بأن رغبة ميسي كانت العودة إلى برشلونة، لكن الأمور معقدة للغاية بسبب وضع البرسا المالي.

ساعات حاسمة لتحديد مستقبل ميسي

صحيفة ليكيب الفرنسية، أكدت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سوف يعلن بنفسه خلال ساعات قليلة، عن وجهته المقبلة، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

كما قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير سابق لها أن الـ 48 ساعة القادمة ستكون حاسمة، وأن الأطراف أعطت لبعضها هذا الوقت على أمل إتمام الصفقة.

أشارت إلى أن كلاهما يدرك أن الوقت ليس بصالحهما وأن برشلونة مطالب بعمل كبير في تقليص الرواتب لكي ينجح الأمر.

وأوضحت أن ميسي يريد حسم قراره في أسرع وقت ممكن لأنه معني بتحديد مشروعه الرياضي في وقت مبكر وكذلك من أجل الاستقرار العائلي.

وذكرت أن برشلونة يعمل ما في وسعه وأكثر ولكنه غير قادر حتى الآن على تقديم عرض رسمي لضم اللاعب.