الأحد 23، يونيو 2024
34º
منذ سنة
الأحداث وقعت في قريتي يافة الناصرة وكفر كنا

5 قتلى و3 إصابات بإطلاق نار في الداخل المحتل

5 قتلى و3 إصابات بإطلاق نار في الداخل المحتل
حجم الخط

شبكة وتر-قُتل 5 أشخاص وأصيب آخر بجراح خطيرة إثر تعرضهم لإطلاق نار في قرية يافة الناصرة بالداخل الفلسطيني المحتل 1948، بالإضافة لإصابة شاب وطفلة بجريمة إطلاق نار منفصلة وقعت في قرية كفر كنا.

وأفادت مصادر طبية، بأن الطاقم الطبي التابع لمؤسسة "نجمة داود الحمراء" قدم العلاجات الأولية لطفلة (3 أعوام)، وشاب (30 عاما)، وصفت إصابتهما بأنها خطيرة، ونقلا لاستكمال العلاج في مستشفى "بوريا".

ونوهت المصادر إلى أن حدث قرية يافة الناصرة وقع على إثر خلاف عائلي. مبينة أن المواطنين وجدوا مركبة بالقرب من موقع الحدث مشتعلة فيها النيران رجحت المصادر أنها لمطلقي النار.

وذكرت المصادر الطبية في المستشفى الإنجليزي بمدينة الناصرة، أن الأطباء أقروا وفاة 5 أشخاص من يافة الناصرة جرى نقلهم إليه إثر إصابتهم بجروح حرجة بعد إصابتهم بعيارات نارية.

وأمس الأربعاء، قتل شاب فلسطيني، في جريمة إطلاق نار وقعت في مدينة الناصرة، في الداخل الفلسطيني المحتل، وأصيب آخران بجروح خطيرة إثر جريمتي إطلاق نار وطعن منفصلتين في دير حنا ويافا.

وبجريمة القتل في قرية يافة الناصرة، يرتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع الفلسطيني بالداخل المحتل، منذ مطلع العام الجاري، إلى 91 قتيلا، بينهم 6 نساء وطفلان.

ويشهد المجتمع الفلسطيني في الداخل المحتل سلسلة لا متناهية من أحداث العنف وجرائم القتل، في الوقت الذي تتقاعس شرطة الاحتلال عن القيام بعملها في لجم الجريمة وملاحقة عصابات الإجرام وتقديم الجناة للقضاء.