الاثنين 15، إبريل 2024
18º
منذ 3 أسابيع
المقاومة تستهدف مواقع الاحتلال

لبنان: بالمسيّرات والأسلحة المدفعية

لبنان: بالمسيّرات والأسلحة المدفعية
حجم الخط

شبكة وتر-أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، أمس الجمعة، ‏استهداف ‌‌‏مبنييْن يتموضع فيهما جنود ‏الاحتلال في مستوطنتي "زرعيت" و"دوفيف" بالأسلحة المناسبة.

وذكرت المقاومة، في بيان، أنّ مقاوميها استهدفوا ‌‌‏موقع رويسات ‏العلم في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، مؤكّدةً تحقيق إصاباتٍ مباشرة.

كذلك، ‏استهدفوا انتشاراً لجنود ‌‏الاحتلال في محيط موقع جلّ العلام الإسرائيلي، المواجه لقرية علما الشعب، بالأسلحة المدفعية، وأوقعوا أفراده بين قتيلٍ وجريح.

وهاجم ‌‏مقاتلو المقاومة الإسلامية موقع "المطلة" الإسرائيلي، المواجه لبلدة كفر كلا، ‏عبر مسيّرة انقضاضية، وأصابوا دبابةً في داخله إصابةً مباشرة.‏

وفي محيط ثكنة "زرعيت"، قبالة بلدة رامية اللبنانية، استهدفت المقاومة انتشاراً لجنود ‏الاحتلال بالقذائف المدفعية، وأصابوا أفراده إصابات مباشرة.‏

وفجر اليوم، نشرت المقاومة الإسلامية مشاهد عن عملية استهدافها نقطة تموضعٍ ‌‏لقوة استخبارات عسكرية إسرائيلية، أمس الخميس، في مستوطنة "المطلة"، شمالي فلسطين المحتلة.

وأظهر المقطع، الذي عرضه الإعلام الحربي، رصد المقاومة لجنود "جيش" الاحتلال، ثمّ لحظة إطلاق الصاروخ في اتجاه وحدة استيطانية توجهوا إليها، لتبيّن المشاهد إصابة هذه الوحدة بصورة مباشرة.