منذ 11 شهر

مي عز الدين تعيش ورطة في شهر رمضان وتيتة سيكسيكة هي السبب

مي عز الدين تعيش ورطة في شهر رمضان  وتيتة سيكسيكة هي السبب
حجم الخط

شبكة وتر-خاص(ليث الهيثم)كعادتها النجمة مي عز الدين تنافس وتتحدى نفسها في رمضان  بمسلسل البرنسيسة بيسة وهذه المسلسل الذي يُعيد مي إلى عالم الكوميديا 
تعترف مي عز الدين بأن( تيتة سكسكة)  شخصية قوية ومجنونة لذلك حاولت مي  تبرير الموقف بشكل واضح وصريح  ، نشرت بوستر التيتة سيكيكة، وعلقت على الصورة قائلة "آسفة يا  بيسة إنى نزلت بوستر سيكسيكة الأول بس انتى عارفاها بقي ست قادرة .. عموماً عشان مفيش حد يبقى أحسن من حد ليكي واحد تانى كمان هينزل غير ده يعنى يبقي ليكى 2 وهى بوستر واحد كفاية إنها نزلت الأول ... البرنسيسة بيسة  رمضان 2019.. توكلت على الله".

تدور أحداث هذا المسلسل في شخصيتين، والتي تقوم بتجسيدها الفنانة مي عز الدين طوال أحداث هذا المسلسل الشخصية الأولى فتاة تعمل في الأفراح ثم ترث مدرسة من عمها والشخصية الأخرى في المسلسل هي الجدة حيث تعيش مع بيسه وتفرض على الجيران إتاوات ومع استمرار الأحداث تفكر الأسرة أن تقوم بوضعها في دار مسنين، ويظهر شخص بشكل مفاجئ يدعي أنه ابن عم بيسة، وأنه أحق بالميراث منها، وتستمر الحلقات الكوميدية في مسلسل البرنسيسه بيسه طوال الحلقات.

وفى سياق متصل ، انتهى مخرج العمل أكرم فريد من تصوير 8 أسابيع من المسلسل، حيث يواصل التصوير بكثافة كبيرة خلال اليام المقبلة، للإنتهاء من تصوير المسليل فى أقرب وقت، خاصة أن شهر رمضان يتبقى له 20 يوما فقط.

مسلسل البرنسيسة بيسة 

بطولة : النجمة مي عز الدين ، النجمة بوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين
إخراج : أكرم فريد .
إنتاج : شركة سينجرى.