منذ شهر
ممثل أطلق عليه مضحكاتي الرئيس

مشاهير جمعتهم علاقة قوية بحسني مبارك

مشاهير جمعتهم علاقة قوية بحسني مبارك
حجم الخط

شبكة وتر-رحل الرئيس الأسبق حسني مبارك عن عالمنا أول أمس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 92 عاما.

وعلى مدار فترة رئاسته جمعت علاقة قوية بينه وبين مشاهير الفن ممن عبروا عن حزنهم لرحيله وفي التقرير التالي نرصد لك علاقة مبارك بمشاهير الفن.

عمرو دياب

جمعت علاقة صداقة قوية بين الفنان عمرو دياب وأبناء الرئيس الراحل حسني مبارك، والتقى بالرئيس مبارك عدة مرات في مناسبات عديدة وغنى أمامه في احتفالات مثل حفل تخرج الكلية الحربية عام 1997.

كما غنى أمامه في احتفالية اليوبيل الماسي للقوات المسلحة عام 2007 والتقى حينها بشكل شخصي بالرئيس الراحل وقرينته، كما أحيى عمرو دياب زفاف جمال مبارك مجانا.
طلعت زكريا

علاقة وطيدة جمعت بين الفنان الراحل طلعت زكريا والرئيس الراحل حسني مبارك وزادت قوة بعد تقديم طلعت زكريا لفيلم "طباخ الريس" الذي يجسد شخصية الرئيس مبارك وبعدها تلقى طلعت زكريا دعوة لزيارة مبارك في القصر.

وجدير بالذكر أن الرئيس الراحل تدخل لعلاج طلعت زكريا من الأزمة الصحية التي ألمت به مؤخرا، وكشف عن تفاصيل الأمر الفنان الراحل مشيرا إلى أنه وجد 3 أشخاص يصطحبونه إلى المطار وكان بانتظاره طائرة الرئيس مبارك والتى كان يعتمد عليها فى رحلاته العلاجية، كما كشف زكريا أن الرئيس مبارك تكفل بمصروفات علاجه والتى بلغت 8 ملايين جنيه من أمواله الخاصة.

صفاء أبو السعود

جمعت الفنانة صفاء سلطان علاقة وطيدة بالرئيس الراحل مبارك وشاركت في العديد من الأوبريتات الغنائية مثل "اخترناه" و"أول طلعة جوية" كما غنت له خصيصا أغنية "فرحة مصر الله بيزيدها".
المنتصر بالله

في إحدى الفترات تكرر ظهور المنتصر بالله مع الرئيس مبارك في عدة مناسبات وترددت شائعات حينها تفيد بأن المنتصر بالله مضحكاتي الرئيس وادعى البعض أنه رافق الرئيس في أكثر من 250 رحلة خارج مصر، وردا على تلك الشائعات قال المنتصر بالله "ده على اعتبار إن الرئيس كان مقضي حياته في الطيارة؟ لا لم يحدث وكل ما قيل من هذا الكلام مبالغات لا أساس لها من الصحة، أنا لم أركب الطائرة مع مبارك في حياتي كلها غير مرتين، مرة عند افتتاح مدينة الإنتاج الإعلامي ومرة في زيارة ميدانية لتوشكى".

مؤكدا أن هناك علاقة طيبة و لقاءات عديدة جمعت بينه وبين الرئيس الراحل وتمت دعوته في العديد من المناسبات العائلية الخاصة بأسرة مبارك وتحديدا في عيد ميلاده وكان هو الوحيد من الوسط الفني الذي تتم دعوته إلى هذه المناسبة.

آمال ماهر

كان الرئيس الراحل مبارك من أوائل الداعمين لموهبة آمال ماهر فقد استمع لصوتها وهي لا تزال في سن صغيرة خلال زيارته لماسبيرو وحينها طال وزارة الإعلام بالاهتمام بموهبتها وبالفعل شاركت في حفلات بدار الأوبرا ، وحضر مبارك إحدى هذه الحفلات ليقرر صرف لها مكافأة تقدر ب5 آلاف جنيه بعد إعجابه الشديد بصوتها وموهبتها.. لتنطلق نجومية آمال ماهر وتصبح واحدة من أهم نجمات الطرب في مصر والوطن العربي.