الثلاثاء 19، يناير 2021
منذ 6 أيام

أميتاب باتشان فى أحدث ظهور له من داخل منزله

 أميتاب باتشان فى أحدث ظهور له من داخل منزله
حجم الخط

شبكة وتر- يعتاد النجم أميتاب باتشان على مشاركة متابعيه من خلال وسائل السوشيال ميديا بصوره، مثلما حصل مؤخراً أثناء جلوسه بمنزله، حيث ظهر خلال صورة غريبة له، كتب عليها توقيت التقاط السيلفى، وظهر أسطورة السينما الهندية أثناء أخذ احتياطه من الجو البارد من خلال لف رأسه بطريقة أشبه بالقبعة.

وشارك النجم الهندى أميتاب باتشان، فى وقت سابق متابعيه على موقع "إنستجرام" بصورة له من أيام الطفولة، حيث جاءت الصورة بالأبيض والأسود، وكان معه بها كل من شقيقه الأصغر، بالإضافة إلى والدته، مثلما ظهر في الصورة الذى كتببخصوصها: "تلك الأيام حينما كنت تضطر لتصوير نفسك عبر الكاميرا، مع أخى الأصغر والقميص المشجر الذى ارتديه".

وحرص أسطورة السينما الهندية والعالمية أميتاب باتشان، على استعادة ذكرياته بصورة من دولاب الذكريات، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة يظهر من خلالها وهو يرتدي بدلة باللون الأبيض، وهو يقف أمام إحدى السيارات الفارهة، والتي تبدو وكأنها جزء من جلسة تصوير خضع لها آنذاك على شواطئ مدينة مومباي في الهند.

وأعلن أميتاب باتشان، منذ فترة عن شفائه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث كتب فى تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "لقد أجريت اختبار فيروس كورونا "كوفيد 19" والنتيجة سلبية.. وعدت إلى المنزل لمواصلة الحجر الصحى.. بفضل الله سبحانه وتعالى، ودعاء الأقارب والأعزاء والأصدقاء والمعجبين.. والعناية الممتازة"، مؤكداً على مشاركته فى تصوير الموسم الـ12 من حلقات برنامج KPC من منزله إثر جائحة كورونا المستمرة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا فى يوليو الماضى، وكتب أميتابتشان على حسابه بموقع إنستجرام قائلا "لقد بدأت العودة إلى العمل بتصوير الموسم الـ12 من برنامج KPS.

يذكر أن نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان حصد عددا كبيرا من الجوائز العالمية طوال مسيرته الفنية، ومن أبرز هذه الجوائز: "Annual Central European Bollywood Awards " و"Apsara Film Producers Guild Awards" و"Asian Film Awards"، وغيرهم.