الثلاثاء 13، إبريل 2021
12º
منذ شهر

حسين الجسمي ونبيل شعيل وأحلام ينعون الفنان مشاري البلام بكلمات مؤثرة

 حسين الجسمي ونبيل شعيل وأحلام ينعون الفنان مشاري البلام بكلمات مؤثرة
حجم الخط

شبكة وتر-نعت وزارة الإعلام الكويتية وعدد من الفنانين العرب، الفنان الكويتي مشاري البلام الذي توفي اليوم الخميس عن عمر ناهز 49 إثر إصابته بفيروس كورونا. ونعى الفنان حسين الجسمي، النجم الكويتي الراحل مشاري البلام عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا: "الله يرحمه ويغفر له ويصبّر أهله ومحبيه، مشاري البلام".

حسين الجسمي عبر تويتر

من جانبه، قال الفنان نبيل شعيل عبر حسابه الشخصي على تويتر: "لله ما أعطى ولله ما أخذ ولكل أجل كتاب وإنا لله وإنا إليه راجعون إن شاء الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال".

نبيل شعيل عبر تويتر

بينما كتبت لفنانة أحلام عبر تويتر: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. ادعو له ..  وأيد عورني قلبي عليه رحمه الله عليه، مشاري البلام في ذمة الله طلبتكم ادعوا له".

الفنانة أحلام عبر تويتر

ونعت وزارة الإعلام الكويتية الفنان مشاري البلام، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على تويتر: "نعت وزارة الإعلام أحد نجوم الدراما والمسرح في البلاد المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم مشاري البلام الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الخميس بعد رحلة عطاء ممتدة".

ونقلت المتحدث الرسمي لوزارة الإعلام الكويتية أنوار مراد تعازي ومواساة وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب السيد عبد الرحمن بداح المطيري إلى أسرة الفقيد والأسرة الفنية، داعيا المولى أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وزارة الإعلام الكويتية عبر تويتر

وقالت أنوار مراد إن الراحل قدم خلال مسيرته العديد من الأعمال الفنية الدرامية والمسرحية التي لاقت صدى ورواجا لدى جمهور المتابعين في الكويت وخارجها، ويعد أحد النجوم الذين قدموا اسهامات بارزة للأعمال الفنية الكويتية.

وتوفى الفنان الكويتي مشاري البلام، الخميس عن عمر ناهز 49 عاما، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد في الآونة الأخيرة.

ونعى الفنان حسن البلام أحد أقارب مشاري، الفنان الراحل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

وشارك الفنان مشاري البلام في العديد من الأعمال الفنية، حيث أدى الكثير من الأدوار المركبة مثل المصاب بالصرع في مسلسل دروب الشك والأصم الأبكم في مسلسل جرح الزمن.

وكان الفنان الراحل قد نشر صورة من المستشفى على حسابه في إنستجرام قال: "لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشکورین أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا قدر الله وماشاء فعل وسامحوني ماقدر أرد على الاتصالات".