الثلاثاء 13، إبريل 2021
16º
منذ أسبوع

ملحن يؤكد ما نفته شيرين عبد الوهاب

 ملحن يؤكد ما نفته شيرين عبد الوهاب
حجم الخط

شبكة وتر- أكد ملحن مصري ما نفته الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، لجمهورها قبل أسابيع.

وأعلن الملحن، محمد رحيم، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن انتهاء شيرين عبد الوهاب من تسجيل تتر مسلسل "لحم غزال" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتلعب بطولته الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق.

وقال ملحن الأغنية محمد رحيم في منشور له على موقع "تويتر": "الحمد لله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تتر مسلسل "لحم غزال" للنجمه غاده عبد الرازق بصوت الفنانه شيرين عبدالوهاب والتفاصيل قريبا أن شاء الله وده تاني عمل بيجمعنا احنا الثلاثه بعد أغنية "مشاعر"، دعواتكم، محمد رحيم".

​ويأتي إعلان محمد رحيم مناقضا تماما لما أعلنته شيرين عبد الوهاب في 19 مارس/ آذار الماضي، وهو نفي تعاقدها على تسجيل تتر مسلسل "لحم غزال".

وغردت شيرين عبد الوهاب لمتابعيها عبر حسابها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي قبل خلودها للنوم: "بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن. تصبحوا على خير".

يشار إلى أنه سبق لشيرين عبد الوهاب أن قامت بتقديم أغنية "مشاعر" في مسلسل "حكاية حياة" من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، وهي كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت وقتها نجاحا كبيرا.