الخميس 08، ديسمبر 2022
º
منذ 3 أشهر

نادين الراسي تكشف سبب وفاة شقيقها جورج

نادين الراسي تكشف سبب وفاة شقيقها جورج
حجم الخط

شبكة وتر-كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن أسباب وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي الذي لقي مصرعه إثر حادث سير أليم على أحد الطرق الحدودية بين لبنان وسوريا.

وظهرت نادين الراسي في حالة حزن وغضب شديدين لتتحدث عن وفاة شقيقها جورج الراسي الذي اصطدم بسيارته بحاجز أسمنتي في وسط الطريق.

وقالت نادين إن شقيقها جورج الراسي كان سائقاً جيداً يعلم أصول القيادة ولكن كيف ستفيده مهارته وهو يقود على طريق مظلم تماماً لا توجد به إي إشارات أو رسائل ضوئية تحميه من الاصطدام بالحاجز الإسمنتي.

وأوضحت نادين الراسي أن الفنان الراحل لقي مصرعه بعدما انفجر محرك السيارة وتعرض لكسر في الرقبة وذلك لأنه اصطدم بالحاجز الأسمنتي دون استخدام المكابح لأنه لم يكن يرى الحاجز الأسمنتي.

ووجهت نادين الراسي رسالة لوزير الأشغال في لبنان بأنه يجب أن يصلح الطريق ويصنع تمثالاً لجورج الراسي ويكتب عليه "يا فنان نحن قتلناك".

وظهرت الفنانة نادين الراسي في حالة غضب شديدة من الإهمال الذي تسبب بصورة مباشرة في مصرع شقيقها وهو ما دفعها للدعاء على وزير الأشغال في حالة عدم قيامه بإصلاح الطريق.

وتساءلت الفنانة نادين الراسي، هل من الممكن أن يترك الحاجز الخرساني بهذه الطريقة وأن يقبل باحتراق قلبه على ابنه في حالة اصطدامه به مثلما اصطدم به جورج الراسي؟

الجدير بالذكر أن محامي عائلة جورج الراسي أعلن عن رفع دعوى قضائية ضد الحكومة بسبب الإهمال الشديد الذي تسبب بصورة مباشرة في مصرع الفنان اللبناني الشاب.