الجمعة 26، إبريل 2024
10º
منذ 10 أشهر

نوال الزغبي تهاجم أسما إبراهيم.. ما علاقة طليقها؟

نوال الزغبي تهاجم أسما إبراهيم.. ما علاقة طليقها؟
حجم الخط

شبكة وتر-"شوية مصداقية لو سمحتوا".. بهذه الكلمات هاجمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مقدمة برنامج "حبر سري" الإعلامية أسما إبراهيم لنشر صفحة برنامجها فيديو من حوار سابق لها، ونسب تعليق إليها لم تذكره خلال اللقاء.

طليقي لم يسرقني..

وعلّق "الزغبي" على الحوار الذي أجرته خلال يناير 2022، مؤكدةً أن بعض التعليقات لم تذكرها، مضيفةً "ما تقولوني شي ما قلته.. أصلاً ما ذكرت الأسباب.. شوية مصداقية لو سمحتوا"، مشيرةً إلى الجزء الخاص بتصريحاتها حول سرقة طليقها 17 مليون دولار منها.

وبعد نشرها لتلك التغريدة تم حذف الفيديو الخاص بحديثها حول سرقة 17 مليون دولار منها، وتضمن الحوار سؤال للفنانة اللبنانية عن ردها بعد علمها بأن رصيدها في البنك أصبح صفرًا.

وردت "شعرت بالحزن والقهر بسبب الصدمة لمدة أسبوعين، لكن في النهاية تركت الأمر لله فأنا مقتنعة بمشيئته، فهو الذي يعطي وهو الذي يأخذ".

ورداً على سؤال أسما إبراهيم حول كيف استطاعت تجاوز وتخطي هذه المحنة في أسبوعين فقط، قالت "الزغبي" إنها شديدة الإيمان وتكثر الصلاة وتناجي الله كثيرًاً وتتوكل عليه دائماً وابداً، موضحة أن الله عوضها عن ذلك، وأن صحتها وصحة أولادها في مقدمة أولويتها وليس المال الذي يصنعه الإنسان ويمنحه له الله.

ولم تتطرق خلال الحوار إلى سرقة المال من قبل طليقها، إلا أن الفيديو انتقل إلى حوار سابق لها مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة في الشأن ذاته، بأن كل ما تملكه وضعته باسم زوجها مشيرة إلى أنها لا ترغب في أي شيء منه سوى أبنائها.

نوال الزغبي تتحدث عن ضياع 17 مليون دولار

وكانت "الزغبي" خلال الحوار ذكرت ضياع الأموال منها دون ذكر الأسباب الفعلية لخسارتها المبلغ، ولم تذكر اسم طليقها خلال الحوار، إلا أنها وصفت فقدانها الأموال بالسرقة بسبب خطأ من جانبها بسبب ثقتها العمياء في أشخاص لا يستحقون هذه الثقة.

وكانت أعلنت طلاقها رسمياً من زوجها ومدير أعمالها السابق إيلي ديب في 2020، بعد زواج استمر 18 عاماً منذ عام 1990.

وجاء طلاقها بعد استمرار طلبها له لمدة 12 عاماً في انتظار قرار كنيسة الفاتيكان. ولدى الزغبي وديب 3 أبناء هم تيا والتوأم جوي وجورجي.